شيرين رضا: لا مقارنة بين "تراب الماس" و"الكويسين"

هبة الله حسين

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها تجسد دور سيدة أعمال تدعى “بشرى السيرى” في فيلمها الجديد “تراب الماس”، وهي شخصية مزدوجة تجمع بين جانبين متناقضين، حيث إنها تهتم بالأعمال الخيرية، بالرغم من متاجرتها في البشر.

نرشح لك: شاهد: أغنية “تقع وتقوم” من فيلم “تراب الماس”

أضافت “رضا” خلال حديثها في حوار مسجل لبرنامج “وشوشة”، المذاع على “النهار”، أنه لا يوجد تشابه أو تنافس بين دورها في “تراب الماس”، و”الكويسين”  على الرغم من عرضهما في نفس التوقيت خلال موسم عيد الأضحى، مُشيرة أن فيلم “الكويسين” يُعد من نوعية الأفلام الكوميدية التي يمكن أن تُشاهدها الأسرة بأكملها.

أشارت إلى أن “الكويسين” يمكن لجميع عناصر الأسرة أن تُشاهده، لخلوه من أية مشاهد يخجل من مشاهدتها الأطفال لذا فهو يُعد عملًا اجتماعيَا، على عكس فيلم “تراب الماس” الذي يُناقش قصة مختلفة لا يصلح للمشاهدة العائلية.

استطردت الفنانة أن هناك عوامل تختار من خلالها أدوارها، فلا بد أن يجذبها الدور وتكون لديها الرغبة لأدائه، فضلًا أنه لا بد وأن يكون مختلفًا عن أعمالها السابقة، ولا تهتم بأن يكون الفيلم لديه رسالة على قدر رغبتها الدائمة في أن تستمتع أثناء أدائها للشخصية، والتعامل مع جميع صناع العمل بالإضافة إلى استمتاع الجمهور به أيضًا.