جيلان علاء عن مظهرها في "الكويسين": ياريته كان فوتوشوب

هالة أبو شامة

علقت الفنانة جيلان علاء، على مظهر الشخصية التي جسدتها في فيلم “الكويسين” الذي تم طرحه في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

قالت “علاء” خلال لقائها في برنامج “ست الحسن” الذي تقدمه الفنانة ريم أحمد، على شاشة “ON E”، ساخرة إنها كانت تتمنى لو كان مظهرها “فوتوشوب” قائلة :”ياريته كان فوتوشوب”، وذلك بسبب ما كانت تُعانيه أثناء تجهيزه قبل التصوير.

تابعت إنها كانت تستغرق ساعتين لتجهيزه، لافتة إلى أنها كانت تظن أن ذلك المظهر سيستمر لمشهدين فقط، إلا أنها فوجئت بأن مشاهد الفيلم كله بنفس ذلك المظهر.

أضافت أنها حينما التقطت صورة مع الفنان حسين فهي بهذا “اللوك” طلبت منه أن ينظر لها باشمئزاز، إلا أنه رفض تمامًا، مؤكدة على أنه “رجل جنتل” على حد وصفها.

أوضحت “علاء” أن الشخصية التي تجسدها تتعرض لمشكلة ما خلال أحداث الفيلم، مما تؤدي إلى سقوط شعرها ليصبح بهذا المظهر، لافتة إلى أنها تُصاب أيضًا بالانفصام لتتقمص شخصية رجل.

أما عن الكواليس، فأكدت على أنها كانت مادة خصبة جدًا للسخرية، لافتة أن جميع طاقم العمل في الفيلم كانوا ينظرون خروجها من غرفة المكياج ليتبادلوا السخرية من مظهرها.

كما أشارت إلى أن المدة الطويلة التي كانت تستغرقها لعمل ذلك المظهر، تسببت لها في مشاكل صحية في منطقة “الظهر”، بالإضافة إلى أن المادة المستخدمة في لصق الباروكة تسببت لها في حدوث التهابات في الجلد، معلقة “اتعذبت” وخاصة في مشهد الفرح، لافتة إلى أنها ذهبت لموقع التصوير الساعة الثامنة صباحًا وانتهت عملها في الساعة الخامسة بعد العصر.

 

صورة جديدة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني