فيديو: الأهلي يحقق فوزًا صعبًا على وادي دجلة

محمد الحلفاوي

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره وادى دجلة بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعت بينهما باستاد السلام، فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الممتاز.

أحرز صلاح محسن هدف الفوز للمارد الأحمر فى الدقيقة 80 من الشوط الثاني. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط، ليتساوي مع الزمالك وبيراميدز والإنتاج وسموحة، بينما تجمد رصيد وادى دجلة عند نقطة واحدة محتلا مؤخرة  جدول ترتيب المسابقة.

بدأ الشوط الأول بسيطرة، واستحواذ من جانب لاعبي نادي وادي دجلة، بسلسلة من التمريرات القصيرة بين لاعبي وادي دجلة في منتصف الملعب.

وحصل الأهلي علي ركلة حرة غير مباشرة من  داخل منطقة جزاء وادي دجلة أمام المرمى، بعد أن لمس الحارس محمد عبد المنصف الكرة بعد تمريرة من زميله في الفريق وفشل وليد سليمان في وضعها بالمرمى.

سدد إبراهيما نداي يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت أعلى العارضة بعدما اصطدمت بمدافع الأهلي. كما أهدر وليد سليمان، الهدف الأول ’’للشياطين الحمر’’ بغرابة، بعد إنفراد تام بالمرمى بعد تمريرة من وليد أزارو، حاول الحاوي تسديد الكرة من أعلى محمد عبدالمنصف ولكن تصدى لها ببراعة وحولها ركنية.

وحصل دجلة على ضربه حرة مباشرة من مكان جيد سددها السيد سالم، تصدى لها ببراعة محمد الشناوي. وبعدها، تسديدة صاروخية من محمد محمودمن خارج منطقة الجزاء بالقدم اليمنى، تصدى لها ببراعة الحارس محمد الشناوي وحولها ركنية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفرقين، وبدأ الشوط ثاني هادئًا وتوقفات عديدة للكرة وتمريرات قصيرة في وسط الملعب بين لاعبي النادي الأهلي.

في نفس السياق، تألق محمد عبد المنصف وأنقذ مرماه من هدف محقق، بعد عرضية أحمد فتحي، الذى قابلها وليد أزارو برأسية قوية، وبعد دقائق نجح أيضا فى التصدى لهدف محقق أخر للنادي الأهلي بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت الفرص الضائعة للنادي الأهلي إلى أن جاءت الدقيقة 80 بهدف صلاح محسن، و استمر الأهلى في إهدار العديد من الفرص حتى نهاية اللقاء.