طارق العلي : لماذا يشتم مستخدمو انستغرام أمهات الفنانين؟ - E3lam.Com

خاص – إعلام.أورج
قال الممثل الكوميدي الكويتي طارق العلي أن الإسنتغرام تحول إلى ما يشبه ألبوم صور الفنان الذي يمكن من خلاله أن يتعرف الجمهور على كل أخباره وخطواته مصورة لكن في الوقت نفسه لا يعني ذلك تجاهل الفنان للصحافة وعدم التواصل معها لأن لكل وسيلة أهميتها سواء التقليدية أو تلك التي فرضتها مواقع التواصل الإجتماعي .

 
تصريحات العلي جاءت خلال جلسة بعنوان “التميز في وسائل التواصل الإجتماعي” ضمن فعاليات اليوم الأولى للدورة الثانية عشر لملتقى الإعلام العربي بالكويت، وأكد العلي أنه كاد يغلق حسابه على إنستغرام بسبب سوء أدب العديد من المتابعين وهي ظاهرة غير أخلاقية لا يرى أي مبرر لانتشارها بهذا الحجم، فمن حق المتابع أن ينتقد الفنان ويقول أن أداءه سيئ لكن دون أن يوجه السباب لوالدته وأخته وعائلته .

 
ورفض العلي اعتبار وجود الفنان على مواقع التواصل بمثابة إذن لاختراق خصوصيته لافتا إلى أن البعض بات يستخدم وجود الفنانين على مواقع التواصل لتصفية الحسابات .
وأشار العلي إلى أن تلك المواقع موجود من أجل أن “نتواصل” لا أن “نتغالظ” ونسب حرمات وأديان ودول بعضنا البعض.
وثارت انتقادات خلال الندوة بسبب تصريح لطارق العلي قال فيه أنه يرفض التقاط الصور التذكارية مع بعض الفتيات اللاتي يستخدمن الإنستغرام لأهداف مشبوهة، من أجل تحقيق شهرة وانتشار ثم الحصول على أدوار فنية .

اقرأ أيضًا

 جمجمة نيشان تلفت الإنتباه في الكويت   

وزير الإعلام البحريني: لا نية لتقييد الحريات على مواقع التواصل  

 تفاصيل المشاركة المصرية في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت 

 عاصفة الحزم تقدم لكم جيهان الحداوي  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا