شاهد: برزنتيشن تعلن إطلاق شركتين جديدتين

إسراء إبراهيم

قال مصطفى طنطاوي، مدير الإعلام بشركة “برزنتيشن”؛ عن اتفاقية الشركة مع وزارة الإنتاج الحربي، إنها بداية خير للكرة المصرية والرياضة بشكل عام.

أضاف “طنطاوي” في لقاء خاص مع قناة “ON Sport” مساء اليوم، على هامش المؤتمر المنعقد للإعلان عن الاتفاقية، أن الاتفاقية هي البذرة الأولى نحو عالم أفضل للكرة المصرية، ومساحة أفضل للعاملين في مجال كرة القدم، بجانب الجماهير والإعلام.

نرشح لك : إضراب شامل في نادي الزمالك

أشار “طنطاوي” إلى إعلان شركة “إعلام المصريين” عن إطلاقها شركتين جدد للتكامل مع شركة “برزنتيشن سبورت” في شؤون الإعلام والتنظيم والإنتاج التلفزيوني، مشيرًا إلى أن الشركتين هما شركة “ستادات” وشركة “لايف إذ لايف”، منوهًا عن أن التكامل من أجل تقديم ما هو أفضل في كل ما يتعلق بصناعة كرة القدم والإعلام الرياضي.

أوضح “طنطاوي” إن ستاد السلام كان مقررًا له أن يستضيف مباراة السوبر الإماراتي المقرر لها 25 من الشهر الجاري كتجربة أولى لإنطلاق شركة “ستادات” لتطوير الملاعب المصرية، منوهًا عن تأجيل الموضوع واستبدال الستاد بآخر وفقًا لما تعلنه الدولة المصرية.

تابع وذلك لأن المنطقة المحيطة بالستاد لا زال بها بعض التجهيزات، بلإضافة إلى أزمة التكدس المروري في موسم الأعياد، لافتًا إلى أن ستاد “السلام” هو بداية التجربة، سيعقبها سلسلة من الستادات في مصر.

لفت “طنطاوي” إلى وجود خطة تطوير لدى الشركة؛ تتضمن 20 ستاد خلال الموسم الحالي.