تفاصيل التعاقد بين وزارة الإنتاج الحربي وشركة برزنتيشن

إسراء إبراهيم

وقع محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة “استادات”؛ عقدًا مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، في حضور اللواء حسن عبد المجيد، نائب رئيس الهيئة، لبداية الاستثمار في المنشآت الرياضية في مصر.

نرشح لك: شاهد: برزنتيشن تعلن إطلاق شركتين جديدتين

قال حسن عبد المجيد، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم للإعلان عن الاتفاقية: “إنه سعيد بالتعاون مع شركة “برزنتيشن” راعي الكرة المصرية، من أجل استغلال ملعب السلام لتطويره والاستفادة منه بشكل احترافي”.

فيما قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة “استادات”، “سعداء بالتواجد في الهيئة القومية، ولقد عملنا لفترة طويلة في رعاية نادي الإنتاج الحربي، شركة “استادات” ستقوم بإدارة المنشآت الرياضية بشكل إداري، وباكورة عملنا هو ستاد السلام، فخر الملاعب المصرية، وأحد أفضل الاستادات في مصر، وسنعمل على تطويره في الفترة المقبلة”.

تابع أن الجماهير المصرية ستشهد طفرة في استاد السلام، موضحًا أن شركة “استادات” التي يترأس مجلس إدارتها قادرة علي تطوير الملاعب بشكل هائل، لافتًا إلى أن هناك أكثر من ملعب سيتم تطويرها خلال الفترة المقبلة.

أضاف “كامل” أن التعاقد تتراوح نسبته في السنة الواحدة إلى 6 ملايين جنيه في السنة على مدار 10 سنوات، حيث يصل في النهاية إلى 100 مليون جنيهًا، منوهًا عن أن استثمار الوزارة سيتراوح ما بين 60 إلى 100 مليون جنيه كحد أدنى، منوهًا عن أن التعاقد خاص بكل المشاريع من صالات وتطوير كراسي وكل شيء، وستنتقل ملكية كافة التطويرات إلى الوزارة بعد نهاية العقد، مؤكدًا على أن قيمة التعاقد بشكل نهائي ستتراوح من بين 100 مليون إلى 200 مليون جنيه”.

كشف “كامل” أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، طلب نقل مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة، المقرر لها السبت المقبل إلى استاد الدفاع الجوي بدًلا من السلام.