حازم شومان لحلا شيحة: مستنينك يا حلا

وجه الداعية السلفي حازم شومان رسالة للفنانة حلا شيحة، بعد قرار خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى، الذي كانت قد أعلنت عنه أمس الأربعاء.

نشر “شومان” فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد خلاله أن “حلا” كانت قد ابتعدت عن بريق الدنيا من أجل الآخرة، لكنها انتكست وعادت مرة أخرى، مضيفًا: “هان عليكي شعار الإيمان اللي كنت هتتعرفي بيه على أمهات المؤمنين على حوض النبي!!، هان عليكي تخلعي حجابك في لحظة من اللحظات!!، لو بكرا هتقابلي ربنا خلاص وتنتهي علاقتك بالدنيا كنتي تحبي تبقي باللبس بتاع امبارح ولا لبس النهاردة!”.

تابع: “يا حلا يا أختنا تحبي بناتك يتحجبوا ويقربوا من ربنا ولا لأ.. هان عليكي ترجعي بعد ما ربنا رفعك لحجاب أمهات المؤمنين؟ هان عليكي 11 سنة في كنف الله؟، ليه تشمتيهم فينا؟!”.

طالب “شومان”، حلا، بالرجوع إلى الحجاب مرة أخرى، وأن تعود لصوابها، قائلاً: “لو في قلبك خير ربنا هيجيبك.. متقفليش الباب خالص وسيبيه موارب عشان يبقى فيه أمل.. هان عليكي ده كله ليه؟.. كلنا بنغلط لكن لا تتمادي.. إحنا مستنينك ترجعي.. الفن لا يتعارض مع الدين بل ليه ضواطهوانتي كنتِ نعم الفنانة”.

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة أعلنت، أمس الأربعاء، خلع الحجاب وعودتها التمثيل بعد غياب دام 12 عامًا، حيث أعلنت اعتزالها بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام منها “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبى”، و”عريس من جهة أمنية”.

حلا شيحة كانت قدوتي#مستنيينك_يا_حلا

Posted by Dr Hazem Shouman on Wednesday, August 8, 2018