مرتضى منصور: أسعى للصلح بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قيامه بمحاولة للصلح بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

أضاف منصور أنه منذ بداية معرفته بالمستشار تركي آل الشيخ، وهو من محبي محمود الخطيب، وكان دائما ما يحدثه عنه، وهو الامر الذي كان يثير غيظه على حد تعبيره.

نرشح لك: رسميًا: عصام الحضري يعلن اعتزاله اللعب الدولي

أوضح رئيس نادي الزمالك أن آل الشيخ كان يحق له أن يغضب بعد دعمه للنادي الأهلي، ليجد في المقابل حملات هجوم عليه من كتائب إلكترونية، دون أي تدخل من إدارة النادي الأهلي لوقف ذلك الهجوم.

تابع قائلا إنه تواصل مع محمود الخطيب منذ يومين، وطلب منه تهنئة تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده، في محاولة منه للصلح بينهما، مؤكدًا أنه يسعى أن يتصالح آل الشيخ مع الخطيب فقط، بعيدًا عن كيان النادي الأهلي.

من جانب آخر، تحدث مرتضى منصور عن حجم الدعم الذي قام به المستشار تركي آل الشيخ لنادي الزمالك؛ حيث قام بتمويل صفقة التعاقد مع حمدي النقاز، كما تحمل نفقة تعاقد الزمالك مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس، وبعدها تعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي النصر السعودي، بعدما شاهده مرتضى منصور في مباراة تونس وإنجلترا في بطولة كأس العالم، وآخيرًا قام بتحمل تكلفة إطلاق قناة نادي الزمالك خلال 15 يومًا.

وأشار رئيس نادي الزمالك أن المستشار تركي آل الشيخ، محب لمصر، ويلتزم بوعوده، ويجب أن يتوجه له بالشكر، كما يجب أن تشكره إدارة النادي الأهلي، على ما قدمه من دعم.