أبرز ملامح افتتاح الدوري المصري الممتاز 2018

سمر فريد

انطلقت مساء أمس الثلاثاء، أولي مباريات الدوري المصري الممتاز، في النسخة الـ 60 للبطولة، حيث التقي نادي  الاتحاد السكندري بنظيرة المقاولون العرب، وانتهت هذه المباراة بنتيجة 1/1 كما التقي نادي الزمالك ببتروجيت على استاد الجيش وانتهت المباراة التى جمعت بينهم بالتعادل السلبي.

نرشح لك – قائمة صفقات نادي “بيراميدز”

فيما يلي يستعرض  إعلام دوت أورج أبرز ملامح مباريات الافتتاح للدوري المصري الممتاز.

الزمالك vs بتروجيت

1-تأخير بداية مباراة الزمالك وبتروجيت بسبب جماهير نادي الزمالك بعد رفض بتروجيت بداية المباراة، إلا بعد خروج الجماهير المتواجدة في المدرجات.

2- مشادة بين اللاعب أحمد فتوح وأحد الإداريين بفريق بتروجيت، ولكن حمادة أنور، مدير الكرة بنادى بتروجت، ومحمد إبراهيم تدخلا لإنهاء الأزمة، بسبب اشتباه في خروج الكرة من فتوح ولكن الحكم استمر في اللعب.

3- امتدت المباراة  الزمالك وبتروجيت إلى الدقيقة 105، بعد توقفها إلى أكثر من عشر دقائق بسبب انقطاع الكهرباء عن أحد كشافات الملعب ليتوقف اللعب.

4- مقاطعة كريستيان جروس المدير الفني للزمالك المؤتمر الصحفي  عقب مباراته أمام بتروجيت بناء على قرار من مجلس إدارة النادي.

5- انفعال المدرب المساعد لنادي بتروجيت على ظهير الزمالك بعدما رفضه إخراج الكرة لحظة سقوط أحد لاعبي فريقه.

الاتحاد السكندري vs المقاولون العرب

1- سجل الاتحاد السكندري أول أهداف الدوري في الموسم الجديد عن طريق “بناهيني” وبخطأ قاتل من إيهاب سمير

2- شهدت المباراة الافتتاحية للدوري المصري  أول حالة طرد لـ محمد سمير لاعب المقاولون بسبب السخرية من قرار الحكم.

3- أهدر لاعب الاتحاد السكندري،خالد قمر، أول ركلة جزاء في النسخة الـ60 من البطولة، خلال  المباراة التي جمعت فريقه مع نادي المقاولون العرب.

نرشح لك –غضب جماهير الأهلي بسبب عماد متعب