الأربعاء موعد الإعلان عن المدير الفني للمنتخب

أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الجبلاية ستحسم ملف المدير الفني لقيادة المنتخب المصري في الاجتماع الجديد المقرر انعقاده يوم الأربعاء المقبل.

وقال زاهر، في مداخلة هاتفية  للبرنامج  الإذاعي “ستاد الهدف”، المذاع على أثير “الشباب والرياضة” صباح اليوم الأحد: “درسنا خمس سير ذاتية لمدربين أجانب خلال الاجتماع الماضي، وتم الاستقرار على ثلاثة أسماء”.

نرشح لك : شاهد: ليفربول يهزم مانشستر يونايتد بمشاركة صلاح

وأعلن اتحاد الكرة أربعة مرشحين لقيادة المنتخب، وهم كيكي فلوريس ولويس بينتو وخافايير أجيري ووحيد خاليلوزيتش، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2019.

وأضاف: “المجلس كلف حازم إمام ومجدي عبد الغني بتقديم تقرير عن المفاوضات مع المدربين يوم الثلاثاء المقبل، من أجل مناقشتها وحسم الأمر في اجتماع المجلس الأربعاء”.

وأشار عضو المجلس إلى إمكانية الاستعانة بأحد أفراد الجهاز الفني السابق قائلا: “الباب مفتوح أمام الجميع للعمل في الجهاز الفني الجديد، جميع الحلول واردة أمام مجلس الجبلاية”.

وفي سياق متصل، أكد سيف زاهر أن قناة “أون سبورت” هي الوحيدة حتى الآن التي ستقوم بإذاعة مباريات الدوري الممتاز كاملا خلال الموسم الجديد (2018-2019).

وأضاف: “قناة بيراميدز حصلت على حقوق بث بعض المباريات، وأعتقد أن هناك بعض القنوات العربية ستحصل على بث الدوري أيضًا”.

في سياق آخر أوضح “زاهر”، أن  مجلس إدارة الجبلاية لم يناقش أي أمور تتعلق بتقديم عصام عبد الفتاح، عضو مجلس الجبلاية، لبرنامج تلفزيوني في قناة بيراميدز، كاشفا إنه تحدث مع الأخير حول الأمر في الأسبوع الماضي، وما وصله منه أنه اتخذ قراره بعدم العمل في أي قناة فضائية.