ناصف ساويرس شريكًا في نادي أستون فيلا الإنجليزي - E3lam.Com

ساهم رجل الأعمال ناصف ساويرس في شراء نادي أستون فيلا الإنجليزي -الذي يحترف به اللاعب المصري أحمد المحمدي، والذي كان يمر بضائقة مالية- في شراكة تحت اسم NSWE مع المستثمر الأمريكى ويسلي إدنس.

تأتي الشراكة للمساهمة في زيادة رأس مال نادي أستون فيلا الإنجليزي مقابل امتلاك 55% من أسهم النادي، خالص من أية مديونية.

نرشح لك: تفاصيل ضبط مصنع هيروين بالقليوبية

من جانبه علق ناصف ساويرس على الصفقة قائلًا إنه ينظر إلى أستون فيلا كنادٍ عريق يتمتع بإدارة قوية ويضم قائمة من اللاعبين الممتازين، مؤكدًا أن النادي سيكون منفذًا من منافذ إبراز المواهب المصرية على الساحة الإنجليزية والأوروبية في المستقبل.”

يذكر أن شريك ساويرس في نادي أستون فيلا “يسلي إدنس” يعد أحد أكبر المستثمرين في أمريكا وهو مؤسس شركة Fortress المالية بنيويورك.

نادي أستون فيلا هو أحد أهم أندية إنجلترا المؤسسة للدوري الإنجليزي الممتاز وهو الفريق الأبرز في مدينة بيرمنجهام، ويعد أحد خمسة أندية إنجليزية فقط فازت بكأس أوروبا، بجانب فوزه بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم سبع مرات، وكأس الاتحاد سبع مرات، وكأس رابطة المحترفين خمس مرات، وكأس السوبر UEFA مرة واحدة.

يملك النادي ملعب “فيلا بارك” الذي يتسع لـ42788 متفرجًا، وهو أكثر الملاعب في إنجلترا التي استضافت مباريات الأدوار قبل النهائية من بطولة كأس إنجلترا، ويعد فيلا بارك أحد أهم ملاعب كرة القدم في المملكة المتحدة وهو الملعب الخاص بنادي أستون فيلا منذ عام 1897.