حول العالم

شوبير يكشف سبب تعثر مفاوضات صفقة أزارو

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن اللاعب وليد أزارو، صمم على الرحيل للدوري الصيني، مشيرا إلى أنه من الصعب الإدعاء أن أزارو من أبناء الأهلي.

وأوضح خلال برنامج “مع شوبير”، المذاع على قناة صدى البلد، الأهلي وافق على بيع أزارو للنادي الصيني بقيمة 8.6 مليون يورو، لافتا إلى أن المفاوضات تعثرت بعد اشتراط الأهلي الحصول على المبلغ كاش، لاحتياجه لسيولة مادية لتجديد عقود بعض اللاعبين وعقد صفقات جديدة.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي شكل لجنة للتحاور مع شركة صلة، ومطالبتها بضمانات، لمنع تكرار تهديد الانسحاب من رعاية النادي، مؤكدا أن الشركة التي تحصل على رعاية الأهلي تحقق أرباحاً كثيرة.

نرشح لك: رسميًا.. انتقال أحمد توفيق من الزمالك إلى بيراميدز

في سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك أزمة بين إدارة النادي الأهلي واللاعب أحمد فتحي و مؤمن زكريا.

أوضح أن أحمد فتحي حصل على مبلغ من الأهلي، ومبلغ كبير من خارج النادي، ثم طالب الإدارة برفع قيمة العقد لتجديده.

أما عن مؤمن زكريا قال شوبير: “كان يريد الاحتراف في نادي إماراتي في صفقة لا تليق بالأهلي، واقترحت عليه الاحتراف في السعودية، وتدخلت وتمت صفقة احترافه في أهلي جدة”، مضيفا “مؤمن الآن يتحدث عن تعرضه للظلم من الأهلي وعن تلقيه عرض من روما، ومش فاهم ماهو الظلم الذي تعرض له” متابعاً “لو هناك عرض حقيقي لمؤمن من روما، الأهلي لن يرفضه”.

وأكد شوبير أن ولاءه الأول للأهلي، قائلاً “أي خلاف بين اللاعبين والأهلي، سأنحاز للنادي أيا كان اسم اللاعب”، مشيرا إلى أن جماهير الأهلي قد تضحي ببطولة حتى لا يستخدم لاعب أسلوب لي الذراع مع النادي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock