شوبير يرد على انتقادات "تسوُّله" من تركي آل الشيخ

نفى الإعلامي أحمد شوبير تلقيه مكالمة هاتفية من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب المداخلة الهاتفية لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، في برنامجه.

أوضح “شوبير” في برنامج “مع شوبير” الذي يقدمه على قناة “صدى البلد”، أمس الأربعاء، أن آل الشيخ هو من طلب إجراء مداخلة هاتفية في البرنامج، حبًا واحتراماً منه للنادي الأهلي وتاريخه، لافتًا إلى أنه لم يتوسل كما تردد لعقد صفقات للنادي الأهلي، مبديًا تعجبه من الانتقادات التي وجهها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمداخلة، مشيرًا إلى عدم تحدثه مع آل الشيخ باسم النادي الأهلي.

نرشح لك: سبب عدم إتمام صفقة انتقال حسين الشحات للنادي الأهلي

في نفس السياق رد أحمد شوبير، على بيان الأهلي، والذي أكد خلاله شريف فؤاد المتحدث الإعلامي، أن للنادي متحدث إعلامي هو المخول بالحديث عن النادي فقط، قائلاً: “لم أتسول من أحد، على مدار تاريخ الأهلي والزمالك وجميع الأندية هناك الكثير من الشخصيات العربية ورجال الأعمال الذين ساهموا في ضم لاعبين”.

تابع: “اقرأوا جيدا من يكتب، وما هدفه وما يردده، ولو مش عاجبك كلامي لك مطلق الحرية، فأنا أعلم أن للأهلي متحدث إعلامي”، مشيرًا إلى أنه في وقت الانتخابات كان يؤيد مجلس الخطيب، دون أن يطالب أحدًا بالحديث بشكل معين. وتساءل: “هل فرضت شيئا على الأهلي؟.. أنا شخصية متسامحة وهذه شخصيتي”.