سبب عدم إتمام صفقة انتقال حسين الشحات للنادي الأهلي

أكد اللاعب حسين الشحات نجم مصر المقاصة السابق والعين الإماراتي الحالي أنه كان قريبا من الانتقال للنادي الاهلي لكن الصفقة لم تتم.

وقال “الشحات” في تصريحات خاصة لـ “بوابة أخبار اليوم” إنه كان سينتقل للنادي الاهلي مقابل مليون و 200 ألف جنيه لكن الصفقة لم تكتمل بسبب إعلان رغبته الانتقال للفريق الأحمر مما تسبب في حدوث مشكلة مع رئيس نادي مصر المقاصة.

وأضاف نجم مصر المقاصة السابق أن عشقه للنادي الأهلي منعه من الانتقال لنادي الزمالك مع احترامه للقلعة البيضاء وجمهورها العريض، موضحا أن انتقاله إلى النادي الأبيض وهو أهلاوي تضع عليه ضغوطا، وعند حدوث أي خطأ يرتكبه في الملعب دون قصد سوف يتهم عندها بأنه أهلاوي ويلعب للزمالك فقط بسبب الأموال.

في سياق آخر صرح “الشحات” بسبب استبعاده من صفوف المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس العالم، حيث جاء الاستبعاد من صفوف المنتخب المصري بعد قيام أحد أفراد الجهاز الفني بطلب توصية لعمل سوف يلتحق به في أكاديمية لكرة القدم في الإمارات.

وأضاف الشحات : “نظرا لانشغالي بمباريات فريق العين وعدم تنفيذ هذا الطلب، فوجئت بعد ذلك باستبعادي من القائمة النهائية للمنتخب المصري المسافرة لكأس العالم، رغم طلب الأوراق اللازمة للسفر مع الفريق”.