تفاصيل حلقة العيد من برنامج "رمضان بعيونهم" - E3lam.Com

تستعرض شاشة قناة الناس غدًا الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، عادات وتقاليد أهل كمبوديا، وذلك في السادسة إلا ثلث عصرًا في آخر محطات وحلقات برنامج “رمضان بعيونهم”، والذي يقدمه الكاتب الصحفي والمذيع علي الكشوطي، الذي يستضيف ضيفًا من كمبوديا للتعرف على أوجه الشبه والاختلاف بين العادات والتقاليد المصرية في الشهر الكريم وفي عيد الفطر المبارك.

“رمضان بعيونهم” يتناول العادات والتقاليد الخاصة بشهر رمضان الكريم لدى المسلمين في دول العالم، حيث استضاف البرنامج في كل يوم من أيام رمضان ضيفًا من دولة مختلفة، ليرصد عادات وتقاليد تلك البلد خلال الشهر الكريم، ومنهم مسلمو الصين واليابان وروسيا وألمانيا والهند وجزر القمر، حيث يستعرض البرنامج كيف يستقبل أهل تلك الدول الشهر الفضيل، إضافة إلى أشهر ما يميز مطبخهم على فطار وسحور رمضان وعيد الفطر المبارك.

البرنامج من تقديم علي الكشوطى، ومن إخراج أحمد الجنايني ويرأس تحريره الكاتب الصحفي صبحي مجاهد، وتحت إشراف الدكتور مصطفى عبد الكريم مدير تحرير البرامج بالقناة، والمخرج الكبير عماد فتوح المدير الفني والتنفيذي للقناة.

القناة تحرص منذ انطلاقتها الجديدة في عام 2015 على تقديم عدد من البرامج من خلال المنهج الأزهري والفهم الصحيح للدين، وذلك تحت إشراف الدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية، ومدير إدارة البرامج بالقناة.