موقف رباعي الزمالك المحترف من العودة للأبيض

قال الإعلامي إسلام الشاطر إن نادي الزمالك استرد الرباعي المحترف فى الدورى السعودى محمود عبد المنعم “كهربا” ومصطفى فتحى ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وعلى جبر، وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق للموسم الجديد.

أضاف “الشاطر” خلال برنامج “إكسترا تايم” على قناة “extra news”، أن اللاعب مصطفي فتحى سيعود إلى نادى الزمالك حتمًا أو سيكمل فى الفريق السعودي مرة أخرى، موضحًا أن كهربا لديه عدة عروض من أندية عربية وأوروبية خاصة بالدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

نرشح لك- رسميًا: عبدالله السعيد ينتقل لأهلي جدة

تابع أن العرض المقدم للزمالك من إحدى شركات التسويق الأوروبية بخصوص رحيل كهربا نظير 5 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما يوازي قرابة 120 مليون جنيه مصري، مستطردًا: “سيتم الموافقة على العرض ببيع كهربا بالدوري الإنجليزي بينما هناك مفاوضات من جانب النادي السعودي المحترف فيه شيكابالا إذا كان سيكمل أو يعود للزمالك، كما أن على جبر سيتم الموافقة على استمراره فى الفريق الإنجليزى في حالة بيع أحمد حجازى”.

في نفس السياق، ناشد الشاطر، الرباعي، بالانتظار حتى بعد انتهاء مونديال روسيا، حيث ستكون العروض أفضل وأكبر لهؤلاء اللاعبين حال تألقهم مع المنتخب الوطني.

الزمالك يسترد نجومه المُعارة.. كهربا وفتحي وشيكابالا وجبر

#الزمالك يسترد نجومه المُعارة.. كهربا وفتحي وشيكابالا وجبرExtra News Extra Time

Posted by Extra News on Wednesday, May 23, 2018