‫سمير ودنيا وإيمي.. العائلة الفنية الأكثر انتشارًا‬‎

إسراء النجار

شهدت الأشهر القليلة الماضية ظهور مكثف لعائلة الفنان سمير غانم، ما بين لقاءات عديدة سجلتها “إيمي” مع أغلب البرامج، بالإضافة إلي مداخلات “دنيا” من وقت لأخر، علاوة على برنامجها الأسبوعي “إكس فاكتور”، ناهيك عن ظهور شبه يومي لرامي رضوان في “البيت بيتك”، ساهم في زيادة ظهور العائلة، إلي جانب إطلالات “سمير غانم” نفسه، فلم يعد يدرك المشاهد “مين بيظهر إمتي؟ وفين!”، هذا باستثناء الفنانة دلال عبد العزيز، التي غالبًا لا تظهر ربما لتشاهد ما صنعه بقية أفراد العائلة، والإبنة الصغري لرامي ودينا “كايلا”، التي لم تتشرف البرامج باستضافتها حتي الأن! ولكن “دنيا” اكتفت بنشر صورتها عبر  موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

شاهد-صورة-كيلا-بنت-دنيا-سمير-غانم-والاعلامى-رامى-رضوان

يرصد إعلام.أورج “لمحات” من الإطلالات المتكررة للعائلة الفنية الأكثر ظهورًا:

كان لإيمي سمير غانم ما يقرب من 7 لقاءات تلفزيونية في أقل من ستة أشهر، بداية من ظهورها مع الإعلامي شريف عامر في نوفمبر 2014، ببرنامجه “يحدث في مصر” علي شاشة “mbc مصر”، ولقاءها مع أبطال مسلسل “هبة رجل الغراب” مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها “معكم” علي فضائية “CBC” في نفس الشهر.

“إيمي” افتتحت 2015 أيضًا بسيل من اللقاءات، فظهرت في الحلقة الافتتاحية لعودة برنامج “البيت بيتك” في 11 مارس الماضي، لتهنئة الإعلامي رامي رضوان زوج شقيقتها دنيا ببرنامجه الجديد. وشهدت الحلقة ذاتها عدة مداخلات هاتفية عائلية لـ”رامي”، حيث تلقى مداخلة من والدته، وزوجته “دنيا”، والفنانة دلال عبد العزيز.

وعادت “إيمي” للظهور في إطار الدعاية لفيلمها الجديد “زنقة ستات” بلقاءات متتالية، بدأتها بـ “5 إمواه” مع الفنانة فيفي عبده علي شاشة “TeN” الخميس الماضي، مرورًا بـ “أحلي النجوم” مع بوسي شلبي علي فضائية “النهار”.

أما برنامج “ليلة سمر” شهد هو الأخر استضافة فريق عمل “زنقة ستات”، وظهور “إيمي” يوم الأربعاء الماضي، استكمالًا للظهور الفني للعائلة، حيث سبقها بأيام والدها الفنان سمير غانم، الذي أطل في نفس البرنامج بصحبة الراقصة صافيناز.

وكان لـ”غانم” لقاء أخر مع الفنانة هالة فاخر في برنامجها “هات م الأخر” الذي يُعرض على قناة “صدى البلد”، وذلك في إطار الاحتفال بيوم “شم النسيم” الإثنين الماضي.

وكان اللقاء الأخير لـ”إيمي” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “هنا العاصمة” علي “CBC” الأحد الماضي، والذي شهد مداخلة جديدة من “دنيا” لتهنئة “إيمي” بفيلمها الجديد. 

وكانت “دنيا” قد حضرت العرض الخاص لفيلم “زنقة ستات” في سينما “رينيسانس نايل سيتي”، لتهنئة شقيقتها من قبل.

DSC_0094_800x531

اقرأ أيضًا:

“حلال في العائلة” مسلسل ويب أمريكي للدفاع عن المسلمين

باسم يوسف ثانى أفضل مذيع علي مستوي العالم

عمرو أديب يطالب بفرض ضريبة الأمن‬‎‎

كاريكاتير إيهاب هندي: إنهم يحرقون كتب المدارس

10 صور تلخص حالة مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء موجة الظلام

“مانشيت”.. فيلم وثائقي لطلاب أكاديمية أخبار اليوم

شريف عامر: أنا ما أعملش حلقة عن المرور لو رخصتي اتسحبت

“نجوم FM” تنتصر علي “داعش”

للمرة الثانية ريهام سعيد تنسحب على الهواء

 خالد صلاح يتحدث من مدينة الظلام

“الكهرباء” تُخرج القرموطي إلي “فاصل إجباري”

ابن لمياء حمدين يكسر استوديو “ست الحسن”  

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا