تصالح رئيس نادي الزمالك وقناة الحدث اليوم

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، تقريرًا عن زيارة محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب ومالك قناة “الحدث اليوم” ومحمود العسال، المستشار القانوني للقناة، إلى مقر النادي النهر للزمالك، ومقابلتهم للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

ذكر موقع الزمالك أن الزيارة جاءت من أجل التأكيد على احترام وتقدير القلعة البيضاء وكافة أعضاء مجلس الإدارة ، ولتوضيح العديد من الحقائق الغائبة، وأن النائب محمد إسماعيل، أكد على العلاقة القوية والوطيدة التي تربطه برئيس الزمالك داخل مجلس النواب ، وأنه لا توجد أي أزمات أو مشاكل بينهما على الإطلاق ، وأنه يكن لرئيس الزمالك ولجماهير القلعة البيضاء كل الاحترام ، متمنيا أن يتوج فريق الكرة ببطولة كاس مصر بعد صعوده للمباراة النهائية .

نرشح لك: قائمة الأهلي لمباراة اعتزال حسام غالي

أضاف عضو مجلس النواب أن قناة ” الحدث اليوم ” مفتوحة أمام رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلسه ، بالتواجد وإجراء أي مداخلات هاتفية ، ووجودهم بكل تأكيد إضافة للقناة خلال الفترة المقبلة ، موضحا أن ما حدث خلال الشهور الماضية بمثابة ” سحابة صيف وعدت ” وسيكون هناك سياسية مختلفة تماما ، لانه من المستحيل خسارة نادي بحجم وشعبية الزمالك .

من جانبه ، كشف محمود العسال المستشار القانوني لفضائية ” الحدث اليوم ” ، بأن هناك من يتربص بمجلس إدارة الزمالك ورئيسه، من خلال نقل صورة مغايرة للواقع، وتصيد الأخطاء والحديث عن أزمات لا أساس لها من الصحة علي أرض الواقع نهائيا. وتحدث عن العلاقة الجيدة والتعامل الراقي بين رئيس الزمالك ولاعبي الفريق ، وحرصه على تذليل أى مشاكل أو أزمات لهم ، والتواجد في المناسبات الخاصة بهم ، وهو ما يكشف الجانب الانساني له .

وأوضح المستشار القانونى ، بأنه كان حريصا على الرد عن اى اتهامات وانتقادات غير موضوعيه توجه لرئيس الزمالك في القناة، من قبل أن يشاهد على أرض الواقع تلك الطفرة الانشائية، مشيرا أن الزمالك في ظل وجود مرتضى منصور ، حقق طفرات غير مسبوقة رياضية وانشائية واجتماعية ، ومن حقه أن يجد الدعم والمساندة ، وليس الهجوم وشن حملات مغرضة .