جروس يكشف سبب فشل مفاوضاته مع الزمالك

اعتذر المدرب السويسري كريستيان جروس لجمهور الزمالك، قائلاً: “كانت لدي رغبة كبيرة في بداية مفاوضاتي مع الزمالك أن أتوصل لاتفاق لتولي مسؤولية قيادة الفريق، وخوض تحد جديد مع فريق له شعبية كبيرة في الوطن العربي وإفريقيا مثله.. لكن الأمور لم تكتمل”.

نرشح لك :  “المقاصة” يتراجع عن إعلان التعاقد مع عماد متعب

أضاف في تصريحات لـFilGoal.com أن الزمالك له سمعة كبيرة وجيدة للغاية في السعودية، مستطردًا: “نعم تلقيت بعض التحذيرات من أن إدارة الزمالك تعتمد على تغيير المدربين بكثرة، ولكن فضلت إكمال المفاوضات كما قلت لخوض تجربة جديدة مع ناد كبير مثل الزمالك”.

 

تابع: “أتيت إلى مصر مرتين بناء على طلب وكيلي وتفاوضت بكل احترافية، وأبلغت الإدارة بكل شروطي في التعاقد، وأعلن الزمالك عن تعاقدي قبل توقيعي على العقود بشكل رسمي رغم أن هذا لم يحدث”.

أوضح “جروس” أن تابع المفاوضات بشكل طبيعي رغم ذلك، إلا أنه تفاجأ بعد ذلك برغبة رئيس النادي في تغيير بعض الأشياء التي تم الاتفاق عليها بينهم في التعاقد، مضيفًا: “حينها شعرت أن الأمر أصبح ليس مناسبا لي واعتذرت وسافرت إلى سويسرا”.

وحول مطالبة جمهور الزمالك بضرورة التعاقد معه، قال: “عرفت أيضا أن جمهور الزمالك أطلق وسما يطالب فيه بإتمام العاقد معي وهذا أمر أسعدني للغاية، وجعلني أشعر بالفخر وأشكرهم على دعمهم لي وثقتهم في رغم إننا لم نلتق سويا ولم أعمل مع الفريق.. لكن رسالتي لهم هي اعتذار عن عدم إتمام اتفاقي مع الزمالك، وأؤكد أن تلك الصفحة انتهت وأغلقتها تماما وأتمنى التوفيق لخالد جلال”.