قائمة سوداء على تويتر لمقاطعة الإعلاميين المسيئين في السعودية - E3lam.Com

دعا سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، والمشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية التابع للديوان والمرتبط بوزارة الدفاع السعودية، إلى الكشف عن الإعلاميين المسيئين للمملكة، ونشر أسمائهم وإساءاتهم في سلسلة تغريدات نشرها تباعا على حسابه الرسمي في تويتر ، مدشنَا هاشتاج #قائمة_سوداء_للاعلامين_المسيئين.

نرشح لك: تعرف على مهارات المتحدث الرسمي للشبكات التليفزيونية

سعود القحطاني الذي يشغل كذلك منصب رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، ومركز التميز لأمن المعلومات، كتب قائلًا في سلسلة تغريداته:

” قال سمو الأمير خالد الفيصل: ماينسينا الخطا حب الخشوم. لايوجد عاقل يرضى أن يتم استضافة او إعطاء برامج لبعض الإعلاميين العرب الذين سبق أساؤوا لقيادتنا ووطننا. من راهن على الإرتزاق ضدنا واليوم ينافق لأخذ جزء من خيرات وطننا فأنا على ثقة أن وسائل الإعلام المملوكة لسعوديين ستكرشهم”.

ثم أضاف ” بعض ملاك القنوات الفضائية السعوديين ومعدو البرامج ورؤساء التحرير بسبب انشغالهم لا يعلموا حقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا لمملكة الخير وقيادتها. مقاطعتهم مطلب وطني وقيادات إعلامنا يحتاجون لمشاركة الوطنيين. ضعوا أسمائهم وإسائتهم هنا”.

واختتم التغريدات قائلا : ” مالم يعتذروا بشكل واضح للقيادة والشعب السعودي ويعلنوا توبتهم وقبول اعتذارهم فلا أفهم إطلاقًا إصرار البعض على استقطابهم. و “هقواتنا” بملاك والمسؤولين على الإعلام السعودي الخاص كبيرة. وكلنا متأكد أنهم يشاركون الجميع الهم الوطني السعودي.”