بعد سابع جار.. مسلسل جديد باسم رابع جار - E3lam.Com

كشف المخرج أيمن عبد الرحمن علي، عن بدء تسجيله لأول حلقات المسلسل الإذاعي “رابع جار”، المنتظر أن إذاعته على “الشرق الأوسط” في رمضان 2018.

قال “عبد الرحمن” عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن المسلسل من بطولة كل من، أحمد عيد، وطارق عبد العزيز، وأمل رزق، وعبد الرحيم حسن، وأمل عبد الله، وياسر عزت، ولبنى ونس، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، إخراج أيمن عبد الرحمن علي، وتأليف محمد صلاح راجح.

نوه المخرج خلال منشوره، على مشاركة الفنانة لطيفة في العمل بشكلٍ مختلف قائلًا:”استنوا جنونه… والمطربة الكبيرة لطيفة في مفاجٱه حلوه.. دعواتكم”.

يُذكر أن اسم المسلسل الإذاعي “رابع جار” شبيه بالعمل التلفزيوني الشهير “سابع جار”، والذي انتهت إذاعة حلقاته على فضائية cbc الشهر الماضي، وكان قد لاقى نجاحًا كبيرًا.

نرشح لك: هشام سليم يعتذر لـ أرض النفاق

“سابع جار” مسلسل عائلي من بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، ورحمة حسن، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وهو من إنتاج The Producers.