خبر

مؤسس”صناعة الإبداع”: “صوفيا” زادات نجاح الملتقى

نرمين حلمي

أعربت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى “صناعة الإبداع”، إلى جانب الشريكين الآخرين عمرو أشرف ونعمات خليل، عن سعادتهم بالنجاح الكبير الذي حققه الملتقى في نسخته الثامنة لهذا العام.

نرشح لك: آراء 6 من صُناع الإعلام عن المحتوى التلفزيوني في أول أيام “صناعة الإبداع”

وفي تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، أوضحت “سلامة”، مساء الأربعاء، في ختام فعاليات ملتقى “صناعة الإبداع في نهاية يومه الثاني، بفندق “فورسيزونز نايل بلازا” جاردن سيتي بالقاهرة، إن هناك تفاعلا كبيرا مع الملتقى عبر صفحات السوشيال ميديا ، والتطبيق الخاص الذي فُعل خصيصا، ويحمل اسم “creative industry”، من أجل تواصل المشاركين في الملتقى لهذا العام مع بعضهم البعض، مشيرة إلى النجاح الكبير الذي حققه مع المتحدثين والمستمعين أيضًا، وتسهيل التواصل والتفاعل ما بينهم من خلاله.

أشارت “سلامة” أن الملتقي يزيد نجاحه كل عام، لافتة إلى ما ميز نسخته الثامنة لهذا العام هو حضور “صوفيا”، أول إنسان آلي، الحاصلة على الجنسية السعودية لمصر، إلى جانب حضور العديد من الخبراء المحليين والدوليين، لافتة إلى أن نجاح كل نسخة من الملتقى، تزيد من شغف متحدثين جدد من مختلف دول العالم للمشاركة فيه.

وعلى صعيد آخر، أوضحت “مي” أن النسخة المقبلة من الملتقى ستكون في شهر سبتمبر المقبل، لمناقشة كل الأعمال الدرامية والاعلانية والتسويقية، التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل.

بذكر أن ملتقى “صناعة الإبداع” هو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، يعقد للسنة الرابعة على التوالي، منذ انطلاق دورته الأولى عام ٢٠١٤، بمركز الجامعة الأمريكية في منطقة “التحرير” ي بالقاهرة، وينظمه شركتين رائدتين في مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات والتسويق الإلكتروني، هما: “Idea bakers” و “The Worx”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock