تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير - E3lam.Com

كشف الكاتب الصحفي عمرو الخياط، رئيس تحرير “أخبار اليوم“، أن الفنان محمد منير غادر غرفة العناية المركزة، وانتقل لغرفته العادية بالمستشفى، لافتًا إلى أنه سيغادرها نهاية الأسبوع الجاري.

ألمح “الخياط” خلال منشور كتبه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى أن طبيب “منير” طمأنه على حالته الصحية، مؤكدًا أنه هاتف الفنان بنفسه للاطمئنان عليه.

في سياق متصل، أكد أن منير يفكر في طرح أغنية وطنية جديدة، فور خروجه من المستشفى، مضيفًا أنه “دندن” مطلعها معه على الهاتف.

نرشح لك: موعد أول حفل لهبة طوجي في مصر

جاء في منشور رئيس تحرير “أخبار اليوم”: “منير في غرفتة العادية بعد جراحة بسيطة، ويغادر المستشفى نهاية الأسبوع، طبيبة طمني علية، والاهم اني هاتفت نجمي وأخويا وزميل مشوار. العمر عابر الأجيال الكنج منير، صوتة مرح، يفكر في أغنية وطنية جديدة، دندن مطلعها معي عبر الهاتف، وتواعدت بلقائه فور عودتي للقاهرة، سلامتك يا نجم النجوم.

يذكر أن الكينج مر بوعكة صحية، أجرى على إثرها عملية جراحية، بأحد المستشفيات الخاصة في أكتوبر، منذ ما يرقب من شهر، وكان الفنان محمد منير، قد أحيا قبل اسابيع حفلًا غنائيًا كبيرًا بالأقصر وذلك في ختام فعاليات الاقصر عاصمة الثقافة العربية.

منير في غرفتة العادية بعد جراحة بسيطة ، ويغادر المستشفي نهاية الاسبوع ، طبيبة طمني علية ، والاهم اني هاتفت نجمي وأخويا…

Posted by Amr Rafaat ElKhayat on Sunday, April 15, 2018