من هو المصري الذي دعا "هتلر" لاعتناق الإسلام؟ - E3lam.Com

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى، عن أن السياسي المصري أحمد حسين، أرسل إلى الألماني النازي أدولف هتلر، خطابا يدعوه فيه إلى اعتناق الإسلام، هو ومؤسس الحركة الفاشية الإيطالية بينيتو موسوليني

وأضاف “عيسى”، خلال برنامجه “حوش عيسى”، المذاع عبر فضائية “ON E”، مساء أمس الخميس، أن أحمد حسين، تدور حوله كثير من علامات التعجب والاستفهام، حول مساره السياسي وحياته التي تمتلئ بدراما عجيبة وغريبة على حد وصفه.

وأوضح أن “حسين” كان بطل فريق التمثيل خلال المرحلة الثانوية، لافتًا إلى غرام الأخير بالفن والتمثيل، حتى إنه كان يرى في نفسه ممثلًا كبيرًا.

نرشح لك: صاحب مقال الكلب الأجرب يرد على انتقادات مشجعي الزمالك

وأشار إلى إنه كان يتخذ من الفنان الراحل يوسف وهبي، قدوة في التمثيل، وهو ما كان يراه أيضًا في مرتبة أعلى من الفنان الراحل أحمد علام، متابعًا: “غرامه بالتمثيل خلاه يستخدمه في حياته ودعوته السياسية التي بدأها حينما كان طالبًا في كلية الحقوق، وجمعيته قبل أن تتحول إلى حزب “مصر الفتاة””.

ولفت إلى أن “حسين” قد كتب مذكراته 5 مرات، ضمن سلسلة “تاريخ المصريين”، مضيفًا أن الأخير قد كان أول من طرح فكرة التبرع للمشروعات الوطنية، حيث إنه في أثناء دراسته بكلية الحقوق، قد دعا كل مصري للتبرع بـ”قرش”؛ لبناء مصنع لصناعة الطرابيش.