أسباب انتقاد محمود الجندي لمسلسل "الأب الروحي"

إسراء إبراهيم

انتقد الفنان محمود الجندي مسلسل “الأب الروحي” الذي يُعرض حاليًا عبر قناة “dmc”، معتبرًا مشاركته في أحداث الجزء الأول من المسلسل من ضمن الأخطاء التي وقع بها خلال مسيرته الفنية.

أضاف “الجندي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “القاهرة اليوم” مع إدوارد وريتا حرب، أنه وافق على المسلسل بعدما قرأ الملخص ولم يقرأ السيناريو بكافة التفاصيل، لافتًا إلى أنه فوجئ بظهوره في 15 مشهدًا فقط، خلال 60 حلقة من المسلسل في جزئه الأول، مشيرًا إلى أن صغر دوره لا يؤهله لكتابة اسمه كضيف شرف حتى.

نرشح لك: مواعيد عرض الموسم الثاني من “الأب الروحي”

تابع أن الملخص الذي عرض عليه لم يُنفذ، متسائلًا عن طلبه للقيام بالدور، قائلًا: “حتى الفلوس أنا أعتبر أنها حرام” في إشارة منه إلى أنه لم يبذل جهدًا، لافتًا كذلك إلى أنه تحصل على أجره بصعوبة، قائلًا: “صحيح طلعوا عيني على لما أخدتها”.

يُذكر أن الفنان محمود الجندي كان قد شارك في مسلسل “الأب الروحي” في جزئه الأول، بمشاركة الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، محمد عادل، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة.

كما يُشار إلى أن الجزء الثاني من المسلسل يٌعرض حاليًا على شاشة “dmc”، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف منهم حسن حسني، لطفي لبيب، دنيا عبد العزيز، هادي الجيار، أحمد حاتم، سيمون، الشحات مبروك، المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

https://www.youtube.com/watch?v=reDxk7xoLi8