دنيا سمير غانم: اعتذرت عن استكمال "الكبير" بسبب "الملل" - E3lam.Com

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إن الفنان أحمد مكي، لا علاقة له باعتذارها عن الاستمرار في مسلسل “الكبير”، مضيفةً أنها تعتبره موهبة فريدة، وكوّن لنفسه مدرسة خاصة جديدة تمامًا على عالم الكوميديا والدراما والسينما، ولذا حقق طفرة غير متوقعة، واستقبله الجمهور بشغف بقدر ما يستحق.

نرشح لك : كاملة أبو ذكرى تُكذب حورية فرغلي

تابعت “غانم” في حوارها مع “الإمارات اليوم”، أنها تبحث عن التجديد دومًا في شخصياتها، لذا ملّت من تكرار الدور في المسلسل، و”دفن نفسها تحت الباروكة والجلابية، إضافة إلى أن المسلسل يصوّر في مكان يوجد به ناموس شرس، ويمكن أن تكون معاناتي منه من أهم أسباب اعتذاري عن استكمال العمل”، على حد تعبيرها.

أردفت: “انتابني بعض الشعور بأن لدي الكثير من القدرات المختلفة عن متطلبات تلك الشخصية، وتمنيت أن أغير جلدي، لذلك اعتذرت وطلبت من مكي أن نتعاون في عمل آخر مختلف تماماً”، مضيفةً: “من حقي أن أطوّر من نفسي”.

في سياق متصل، أوضحت أنها تستطيع أن تقدم شخصيات مختلفة، بغض النظر عن حجم الدور، وفكرة أنه بطولة مطلقة أو ثانية أو جماعية، قالت: “ولو كان هناك عمل مع نجم كبير، ودوري فيه إضافة، فأكيد سأقدمه فورًا”.

كما ذكرت أنها تقرأ حاليًا العديد من الأفكار الكوميدية، وتدرس مشروعات سينمائية، لكن حتى الآن لم تستقر على فكرة جديدة تعود بها للجمهور، خصوصاً أنها قدمت على مدار ثلاثة أعوام متتالية مسلسلات كوميدية تطلبت مجهودً كبيرًا وتفرغًا تامًا، لذا قررت أن تنتظر ظهور عمل جيد.