وعود مرتضى منصور للاعبي الزمالك من أجل الفوز

عقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم، وأفراد الجهاز الفني على هامش مران الفريق، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي الإثنين المقبل 30 مارس الحالي.

نرشح لك : أول تعليق من صلاح بعد هدفه الـ29 في “البريميرليج”

أكد “منصور”، في فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي، أنه لا توجد أزمة في المستحقات المالية للاعبي الفريق، وأنه على أتم الاستعداد لصرف المستحقات المالية لهم من جيبه الخاصة، في حالة استمرار اللجنة المالية المتواجدة بالنادي، مضيفًا أنه يدرك جيدًا أن خروج الفريق من الكونفدرالية كان بسبب الأزمة المالية الاخيرة وتعنّت لجنة الوزير في صرف المستحقات المالية للاعبي الفريق .

طلب رئيس الزمالك من لاعبي الفريق والجهاز الفني، الفوز على فريق الاسماعيلي، وحصد الثلاث نقاط من أجل إنهاء الدوري في مركز الوصيف، من أجل العودة مجددًا إلى المشاركة في بطولة دورى أبطال أفريقيا، باعتبارها البطولة الأهم كونها المؤهلة للمشاركة في بطولة العالم للأندية، والتي يشارك فيها أقوى فرق القارة الافريقية .

أردف أن بطولة دوري أبطال أفريقيا تعد الأهم بالنسبة للإدارة، بغض النظر عن الجوائز المالية الكبيرة لها، لأنها ستجعل الفريق يعود للعالمية من خلال المشاركة في كاس العالم للأندية في حالة التتويج بها .

في نفس السياق، وعد “منصور” لاعبي الفريق بمنح كل لاعب تأشيرتين لأداء فريضة الحج العام الحالي، من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز في المباريات المقبلة ببطولة الدوري العام والتأهل لدوري أبطال إفريقيا والفوز بلقب كأس مصر، وهو الأمر الذي استقبله اللاعبين بحالة من الفرحة، وتوجيه الشكر لرئيس النادي، كما وعدهم بتعديل عقود بعض اللاعبين بما يتناسب مع أدائهم مع الفريق.

وطلب من لاعبي الفريق مصالحة الجماهير بالفوز على فريق الإسماعيلي، خاصة أن المباراة ستحسم بنسبة كبيرة تتويج الفريق بلقب الوصيف، كما أكد أن كل ما يتردد عن رحيل لاعبين عن الفريق والاستغناء عن خدماتهم كلام لا أساس له من الصحة على الأطلاق والهدف منها التأثير على تركيزهم مع الفريق.