"الحديدي" تنتقد وعود المحافظين بشأن المشاركة في الانتخابات - E3lam.Com

انتقدت الإعلامية لميس الحديدي الشباب الساخرين على مواقع التواصل الاجتماعي، من كبار السن الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، رغم ظروفهم المرضية الواضحة.

نرشح لك : عمرو دياب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أبدت “الحديدي” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “هنا العاصمة” الذي يُعرض على قناة CBC، غضبها الشديد من تلك السخرية، لأنها تعكس حالة من عدم الاحترام وعدم التقدير لكبار السن، وللواجب الوطني الذي يقومون به.

أشارت إلى أنها تربت في الأرياف، وتعلمت واجب تقبيل يد الكبار، ولكن ما حدث من وصفهم “عبيد البيادة” هو عار على شباب المصريين، قائلة: “لو كنتوا من الإخوان فأنتم أهل لذلك، وإن كنتم من المصريين فعار عليكم وعلى من رباكم”.

في سياق مختلف، رفضت “الحديدي” الطريقة التي اتبعها عدد من المحافظين في مصر، بإطلاق وعود بأن القرى الأعلى تصويتًا سيتم تصليح شبكات الصرف والمياه بها، مؤكدةً أن تلك الحقوق يجب أن تصل فئات الشعب كافة، بدون أي تمييز، ولا يجب أن نخص البعض بالحقوق التي يجب أن يحصل عليها الجميع.

أضافت أن هناك من قرر أن الكنائس التي يخرج منها أكبر عدد من المصوتين ستمنح ١٠٠ ألف جنيه، مشيرة إلى أن تلك أموال الدولة ولا يجب التصرف فيها بهذه الطريقة، مؤكدة أن هناك العديد من الطرق لتحفيز الجماهير غير ذلك.