كيف تحول مسلسل "أبو العروسة" لمشروع خيري؟ - E3lam.Com

أسماء شكري

أعلن يسري الفخراني، الكاتب الصحفي ورئيس قناة “dmc دراما”، عن اطلاق قناة “dmc” مبادرة للمساهمة في تجهيز العرائس، واللاتي لا تقدر أُسرهن على تحمل نفقات جهازهن.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الأخيرة من “أبو العروسة”

كتب “الفخراني” صباح اليوم على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “يسعدني إننا في dmc حولنا فكرة مسلسل ( أبو العروسة ) إلي عمل خير مستمر طول السنة للعرايس المحتاجة تكمل جهازها، بدأناها في مساء dmc وهنكمل في 8 الصبح والسفيرة عزيزة خلال الأيام القادمة إن شاء الله.. دي أول مرة تحصل وهنكملها علشان البهجة وحكايات الخير توصل لناس أكتر وأكتر”.

شَكَر “الفخراني” كلًا من مؤسسة “مصر الخير” كشريك أول في المشروع، والإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء dmc”، إلى جانب الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس قناة “dmc” كاتبًا: “شكرًا للشريك الأول في الخير مصر الخير، وشكرًا لكل البرامج اللي بتتعاون لنجاح الفكرة الإنسانية، وشكرًا صديقي محمود مسلم على هذه الشراكة الإنسانية، وشكرًا إيمان الحصري إنها بدأت معانا الفكرة.. وشكرًا لكل الزملاء اللي هيكملوا لصناعة أمل وبهجة وخير”.

يُذكر أن مسلسل “أبو العروسة” بطولة نخبة من الفنانين أبرزهم سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي، وقد عُرض مؤخرًا على قناة “dmc”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وناقش المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

بيسعدني إننا في Dmc حولنا فكرة مسلسل ( أبو العروسة ) إليّ عمل خير مستمر طول السنة للعرايس المحتاجة تكمل جهازها .بدأناها…

Geplaatst door Yousry El Fakharany op Zaterdag 24 maart 2018