صور : أول ظهور لابنة مفيدة شيحة - E3lam.Com

أجرت مجلة الكواكب، في عددها الصادر هذا الأسبوع، حوارًا مع الإعلامية مفيدة شيحة وابنتها منة الله، التي ظهرت لأول مرة مع والدتها في الإعلام، في صور التقطتها عدسة المصور عادل مبارز.

نرشح لك: فنانة لبنانية تهاجم والدتها في عيد الأم

الحوار تحدث عن العلاقة بين مفيدة ومنة الله، التي وصفتها مفيدة بأنها علاقة صداقة خارج إطار المألوف بين البنت ووالدتها، وأنه يوجد العديد من الأشياء المشتركة بينهما، مثل حب التسوق والذهاب إلى السينما والخروج سويًا.

أوضحت مفيدة أنها تعتبر ابنتها هي السند واليد الحانية الصادقة، وأنها تحب النوم إلى جوارها لتحتضنها وتشعر بحنانها، خاصة أنها كبرت وأصبحت، أطول منها، وتبلغ من العمر 21 سنة. أضافت، أنها تحب في ابنتها حسن التدبر وثقتها بنفسها، وتربيتها الحسنة التي تلقتها على يد جدتها، والدة مفيدة.

كما تطرقت مفيدة شيحة للحديث عن علاقتها بوالدتها، وأكثر ما كان يضايقها فيها، وهو التأنيب الشديد الذي كانت تتلقاه في حال تأخرها في العودة إلى المنزل، مما يجعلها تخشى العقاب، وجعلها تقرر أن لا تفعل ذلك مع ابنتها . كذلك تطرق الحوار إلى مدى تدخلها في اختيار زوج ابنتها المستقبلي، فقالت أنها لن توافق عليه إلا بعد تحقق عدد من الشروط، أهمها أن تحب وتتقبل الشخص الذي قد يتزوج منة الله، وأن يكون شخصًا مستقلًا ويتمتع بعمل جيد ومستوى دخل مادي محترم.

وجهت مفيدة رسالة شكر وامتنان إلى والدتها بمناسبة عيد الأم، ووصفتها بأنها هي من قامت بتربية ابنتها، وهي من تحافظ على توازن الحياة داخل المنزل.

فيما وجهت منة الله رسالة إلى والدتها مفيدة شيحة قائلة “أحبك يا أمي لأنك أجمل حاجة في حياتي، وأنا بدونك لا شيء، وأتمنى لك السعادة وأن تزدادي توهجًا في عملك أكثر وأكثر، وتحققي كل أحلامك”.