6 مشاهير يرثون أمهاتهم في عيد الأم - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

احتفل العديد من المشاهير اليوم الأربعاء، بـ عيد الأم ، على مواقع التواصل الاجتماعي، سواءً كان بمشاركة متابعيهم لصور لهن، أو بكلمات شكر لأمهاتهم، كما قرر بعضهم ممن فقدوا والدتهم، رثائها بكلمات كتبوها على صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

نرشح لك: شاهد: ذكريات مذيعي “نجوم FM” مع أمهاتهم

يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز من رثوا أمهاتهم اليوم في ذكرى الاحتفال بعيد الأم:

إبراهيم فايق

حرص الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق على توجيه رسالة إلى والدته التي وفاتها المنية منذ أسابيع قليلة، قائلًا: “21 مارس كل عيد أم وإنتي طيبة يا أمي، لسه مش مصدق غيابك، بس محتسبك عند الله وصابر”.

تابع “فايق” خلال رسالته المؤثرة التي نشرها عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: “أنا هفضل طول الوقت متمسك بكلامك ليا، دعيتلي كتيير وكنتي سندي وأنا هدعيلك وهوهب لك خير بعمله، على قد كسرتي هقوي نفسي بذكراكي، تقريبا بقلب في صورنا كل ساعة عشان اشوف ضحكتك”، مختتمًا رسالته موجهًا حديثه للوالدة “أنا بحبك”.

إدوارد

لم يفوت الفنان إدوارد تلك المناسبة لاسترجاع ذكرياته مع والدته التي رحلت عن عالمنا عام 2017، إذ نشر صورة تجمعه بوالدته عبر صفحته الخاصة بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

علق على الصورة قائلًا: “كل سنه وانتي طيبه وربنا يرحمك يا احن ام في الدنيا، مهما طالت الايام والسنين موش هقدر اصدق انك سبتيني، لانك عايشه جوايا دعواتك ليا وخوفك عليا عرفت قيمتهم دلوقتي”، كما وجه نصيحة لمجهوره خلال حديثه قائلًا: “أرجوكم خليكو تحت رجلين امكم هتلاقو رضا ربنا في وشكم”.

راغب علامة

كما وجه الفنان اللبناني راغب علامة رسالة مؤثرة إلى والدته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل وتبادل الصور “انستجرام”.

حرص “علامة” على نشر صورة تجمعه بوالدته، معلقًا عليها قائلًا: “وحياة روحك الطاهرة ما غبتي عنٌا ولا يوم، اليوم مش رح نتعشى سوى كالعادة، بعايدك وانت في الجنة اللي انت فيها بإذن الله، سلامي للوالد الطيب صبحي، اشتقتلكم واشتقنا لقصصكم واخباركم الحلوة “.

عاصي الحلاني

لم يكتفي الفنان اللبناني عاصي الحلاني بالدعاء لوالدته الراحلة فقط، بل وجه لها رسالة مؤثرة كذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

غرد “الحلاني” عبر حسابه بنشر صورة تجمعه بالوالدة، واصفًا حالته عندما كانت والدته بجواره قائلًا: “امي الغالية، كنت حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي”.، واختتم رسالته بالدعاء لها قائلًا: “اللهم اغفر لأمي وارحمها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واسكنها فسيح جنانك”.

حكيم

قدم الفنان الشعبي حكيم هدية خاصة لوالدته الراحلة خلال عيد الأم، إذ طالب جمهوره بقراءة الفاتحة على روح والدته، واصفًا ذلك بأنه أعظم هدية يمكن أن يقدمها لها في مثل هذا اليوم.

نشر حكيم صورة تجمعه بوالدته خلال شبابه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل وتبادل الصور “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “ألف حب وتقدير لكل أم على قيد الحياة،وألف رحمه ونور لكل أم فارقت الحياة،دي صورتي أنا وست الحبايب”، وتابع مطالبًا جمهوره: “ياريت كل إللى يشوف الصورة دي يقراء الفاتحة على روحها ودي تبقى أحسن وأعظم هديه اقدمها ليها فى يوم زي”.

سميرة سعيد

اكتفت الفنانة المغربية سميرة سعيد بنشر صورة نادرة تجمعها بوالدته، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

علقت “سعيد” على الصورة بجملتين من اللغة الإنجليزية قائلة “عيد أم سعيد، اشتقت لك”.

Happy Mother's Day ❤Miss you…

Geplaatst door Samira Said op Woensdag 21 maart 2018