تألق محمد صلاح يثير تخوف السعوديين - E3lam.Com

فاطمة جبل

علق رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” من مواطني المملكة العربية السعودية على تألق اللاعب المصري محمد صلاح؛ أثناء مباراة فريق ليفربول أمس ضد فريق واتفورد ضمن مباريات الدورى الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز صلاح 4 أهداف “سوبر هاتريك” لليفربول، وساهم في صنع الخامس.

نرشح لك: 6 أرقام قياسية جديدة لـ صلاح في مباراة واحدة

وأبرزت التعليقات تخوف مشجعي المنتخب السعودي من مواجهة الفرعون المصري بعد أن أوقعت قرعة بطولة كأس العالم منتخب السعودية فى المجموعة الأولى إلى جانب منتخب مصر وروسيا وأورجواي.

حيث كتب أحد المعلقين ” محمد صلاح وماتبغوني أشجع مصر ضد السعودية”، وأضاف آخر”ياريت لاعيبنا في السعودية يتعلمون من محمد صلاح روح الإصرار والقتال،الجدية والطموح، الانضباط داخل وخارج الملعب،محمد صلاح درس لايتعلمه إلا من يعشق كرة القدم فعلا وليس المال”.

نرشح لك.. خالد بيومي مهاجمًا الإعلام بعد هاتريك صلاح: كفاية فضائح

وأضاف ثالث مطالبا أن يلعب الفراعنة بدون صلاح قائلًا: “حبايبنا في مصر.. في كأس العالم العبوا مع المنتخب السعودي بدون محمد صلاح، ميحش احنا حبايب وبيننا عيش وملح”، فيما أبدي آخر إعجابه بكفاح صلاح قائلًا: “شاب مصري بسيط قدر يوصل لهداف الدوري الإنجليزي، وفي السعودية لاعبين يدفع لهم ملايين علشان يتمشوا في إسبانيا ويرجعون، عندي إحساس إن محمد صلاح بيصير أفضل لاعب في العالم إن شاء الله”.

وقدم أحد المشجعين عرضًا خاصًا لصلاح قائلًا: “هدبحلك قعود “جمل” أزرق يا أبو مكة بس تخف على الشبكة السعودية دي احنا إخوة وحبايب”.

هذا ويؤدي المنتخب الوطنى الأول تدريبه الوحيد والمغلق فى السابعة من مساء غد الاثنين بستاد القاهرة الدولى، قبل سفره إلى سويسرا فى العاشرة من صباح بعد غد الثلاثاء بطائرة خاصة، حيث يخوض مباراتين وديتين يومى 23 و 27 مارس أمام البرتغال و اليونان.