رئيس الزمالك يُهاجم الأهلي: "الأولتراس دخلوا بمزاجهم"

علَّق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أحداث الشغب التي وقعت خلال مباراة النادي الأهلي ومونانا الجابوني، أمس الثلاثاء، موضحًا إأنه يتحدث بصفته مواطن مصري، قائلًا: “محدش دخل إلا بمزاج مجلس إدارة الأهلي، انتوا اللي مدخلينهم، انتوا اللي مدينهم التذاكر”.

أضاف “منصور” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسؤوليتي” المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامي أحمد موسى؛ أن مجلس إدارة الأهلي كان لا بد له أن ينسحب من المباراة، لافتًا إلى أنه كان متواجدًا في الاستاد، مضيفًا أن الشرطة مُنعت من دخول الاستاد وكانت تقف بالخارج.

نرشح لك.. قرار من الأهلي ضد المشاغبين في مباراة مونانا

تابع رئيس الزمالك متسائلًا: “من يمنع الشرطة من دخول المباراة؟”، مشيرًا إلى أن الشعارات التي رفعها الأولتراس بالأمس كانت مكتوبة باللون الأصفر في إشارة إلى شعار رابعة، مهاجمًا مرتكبي الشغب قائلًا: “أيه علاقة الحرية بالكرسي اللي اتكسر، دا إجرام، الأولتراس عمرهم ما كانوا ولادنا، المجرم مش ولدنا”.

أضاف “منصور” أن الأولتراس الزملكاوي لا يجرؤ على الاقتراب من النادي، لافتًا إلى أن مباراة الزمالك القادمة في بطولة إفريقيا تم نقلها إلى استاد القاهرة، مشيرًا إلى أنه سيمنع كل روابط الزمالك من حضور مباريات النادي.