حول العالم

للتصويت لـ صلاح كـ”أفضل أفريقي في أوروبا”.. من هنا

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” اختيارها لـ 3 لاعبين لحصد لقب أفضل لاعب إفريقي في الملاعب الأوروبية لشهر فبراير، وهم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والتوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم نادي اسطنبول باشاك شهير التركي، والمغربي زكريا لبيض مهاجم أوتريخت الهولندي.

قالت فرانس فوتبول، إن محرريها أختاروا اللاعبين الثلاثة بسبب أدائهم المميز مع أنديتهم خلال فبراير الجاري، والذي جعلهم فخرًا للأفارقة في أوروبا.

نرشح لك: شاهد: منشد ديني يغني لـ محمد صلاح

وتحدثت المجلة الرياضية الأشهر عالميًا، اليوم الثلاثاء، عن تألق “صلاح” خلال فبراير، حيث أحرز هدفين أمام توتنهام، وهدفًا أمام كل من ساوثهامبتون وويست هام في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لإحرازه هدفًا أمام بورتو في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير لعدد من الأرقام القياسية التي حققها محمد صلاح مع ناديه ليفربول خلال هذا الشهر، من بينها كونه أسرع لاعب يصل لعشرين هدفًا مع الريدز خلال 25 مباراة فقط، وتربعه على عرش الهدافين المصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصد “صلاح” هذا اللقب الشهر الماضي، بعد منافسته للجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، والمالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي، وحصد حينها 47% من أصوات الجماهير.

للتصويت لـ محمد صلاح اضغط هنـــا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock