صور: تفاصيل حفل انطلاق تطبيق البث المباشر "سوو" - E3lam.Com

احتفلت “LIMITED SWOO”، بإطلاق تطبيق الشركة للبث المباشر في العالم العربي، يوم الخميس الماضي، بحضور نخبة فنية وإعلامية واجتماعية واقتصادية.

أقيم الحفل بعد المؤتمر الصحفي في الشركة المنعقد الثلاثاء الماضي، والذي شرح خلاله أحمد الحسيني مدير العمليات في الشركة، ومارون بدران، مدير التسويق والمضمون، مميزات وماهيات التطبيق.

نرشح لك: رجاء الجداوي .. “فاتنة” النجوم الجدد

حضر الحفل جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو ظبي المالية، وهي الشركة المستثمرة في المشروع، من الإمارات، وأعرب عن فرحته بإطلاق “سوو” من القاهرة، لما تمثله من رمزية عربية على مستويات الفن والثقافة والإعلام والمجتمع، منوهًا أن الاستثمار في تكنولوجيا الإعلام الحديث جاء عن وعي وإدراك بتغير سلوكيات المشاھدة خاصة لدى الأجيال الصاعدة، التي اعتادت أن تكون مديرة برامج نفسھا، عبر التحكم بما تشاھده عبر شاشة الهاتف النقال الذي لا يتعدى حجمه كف اليد، مشيرًا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي برغم اتساع الحرية التي أعطتها، إلا أنها أثرت على نوعية المضمون الذي يُقدم إلى الناس.

يذكر أن “سوو” هو تطبيق يجمع بين تحديات الإعلام الراقي والترفيهي في الوقت عينه، وماهيات السوشيال ميديا والتكنولوجيا، وبه أكثر من 50 برنامجًا ينطلقون يوميًا من القاهرة، ويبثون مباشرة على الهواء بتغطية شاملة لكافة أوجه الحياة المصرية، الاجتماعية أو الثقافية أو الفنية أو النفسية أو الرياضية، وتلك البرامج تقدم في أي مكان.

من جانبه أوضح ديفييش مهاجان، الرئيس التنفيذي لشركة سوو، خلال الحفل، أن التطبيق بدأ منذ 6 أشهر بعددٍ قليل من المستخدمين تعدى عددهم حاليًا المليوني مستخدم حول العالم، مشيرًا إلى أن مصر من أكثر البلدان تفاعلًا مع التطبيق، حيث يتم تحميل “سوو” يوميًا من قبل 20 ألف شخص على الأقل.

الجدير بالذكر أن الشركة خلال الحفل وزعت جوائز بقيمة 25 ألف دولار للفائزين بمسابقة المضمون الراقي، التي نظمتها “سوو” خلال ديسمبر الماضي تحت اسم “سووبرستار” وكان للمصريين فيها حصة كبيرة.

قدمت الحفل الإعلامية دعاء صلاح بمشاركة المذيع والممثل مروان مسلم وھم أیضًا من أصحاب البرامج المباشرة التي تقدم يوميًا على التطبیق، ونظمت الحفل شركة إنتاج -هايوايز- لصاحبتيها سناء القزي وكالي ناصيف.

حضر الحفل أيضًا الإعلامية لميس سلامة، مقدمة برنامج “صباح البلد” على شاشة “صدى البلد”.