7 معلومات عن نديم هشام.. الشاب السوري بـ"أبو العروسة"

علي حشاد

لاقى مسلسل “أبو العروسة” إقبالا جماهيرياً واسعاً بعد عرضه على شاشة قناة “dmc”، حيث ناقش المسلسل أبرز القضايا و المشاكل الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدم المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب في أدوار مهمة.

في الحلقة الـ٣٦ في المسلسل، ظهر الشاب نديم هشام، الذي قام بدور “مازن” -الشاب السوري- ولفت انتباه الجمهور بسبب لهجته السورية الصحيحة، وظن البعض أنه بالفعل سوري، بسبب إتقانه للهجة، لكنه في الحقيقة مصري.

نرشح لك: رسائل من غزة قالتها عدسة المصور الفلسطيني فادي ثابت من قلب الحصار

ويرصد “إعلام دوت أورج” أبرز معلومات عنه فيما يلي:

١– خريج الدفعة الثالثة من مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

٢– شارك لأول مرة بالدراما التليفزيونية بدور “نادر” في مسلسل “المغني” رمضان ٢٠١٦، بطولة الفنان محمد منير، وإخراج شريف صبري.

٣– حاز على جائزة أفضل ممثل “دور أول” عن دور “تبيان” في مسرحية “نزهة في أرض المعركة “، بالدورة الثانية لمهرجان “مواسم نجوم المسرح الجامعي” عام ٢٠١٦.

٤– يُعرض له الآن مسرحية “سلم نفسك” يوميًا في تمام الساعة ٧ مساءً، ما عدا الأربعاء، على مسرح مركز الإبداع الفني، من إخراج المخرج خالد جلال، وقدم أيضاً دور شاب سوري بإحدى فصول المسرحية.

٥– قدم ١١ عرضاً مسرحياً معظمهم مع المخرج خالد جلال، ومنهم “حلو الكلام” عام ٢٠١١، و”روميو و جولييت” عام ٢٠١٣، و”هاملت المليون” عام ٢٠١٥.

٦-انضم إلى مسلسل “ربع رومي” من بطولة مصطفى خاطر، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، ومن إخراج معتز التوني، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

٧ – مغني و موسيقي، يعزف ٧ آلات موسيقية، و يغني في حفلات أوركسترا السيمفوني بالمسرح الكبير بدار الأوبرا .