"الوطنية للإعلام" تتعاون مع الأهرام والأخبار لتطوير ماسبيرو - E3lam.Com

وقعت الهيئة الوطنية للإعلام والوطنية للصحافة، اليوم الأربعاء، اتفاق تعاون بينها وبين مؤسستي “الأهرام” و”الأخبار”، كوكيل إعلاني حصري للقناة الأولى، حيث تم توقيع الاتفاق بمبنى “الوطنية للإعلام” بماسبيرو.

حضر التوقيع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وممثلى مؤسستي الأهرام والأخبار وقيادات الهيئة الوطنية للإعلام.

نرشح لك.. “شؤون مجلس النواب” تُكذِّب وائل الإبراشي

من جانبه، صرح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن التعاون مع هذه الصروح الإعلامية العملاقة يمثل قوة إعلامية وإعلانية فى مجال الإعلام، ويعمل على تحقيق مزيد من التطوير وتقديم محتوى إعلامي متميز يليق بالأسرة المصرية والعربية، قائلاً: “سنعمل على بذل مزيد من التعاون بتضافر الجهود لتحقيق المزيد من التطوير”.

وصرح كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بأن هذا التعاون يُمثل تجربة جديدة تحدث لأول مرة، ومن المنتظر أن تأتي بمحتوى إعلامي متميز يُعيد ريادة الاعلام المصري القومي الذي يعمل لصالح الوطن والمواطن، حيث يُمثل الإعلام القومي ضمير الأمة والحارس الأمين لقضايا الوطن.

كما صرح ياسر رزق رئيس مجلس إدارة “أخبار اليوم”، أن هذا التعاون بمثابة رسالة بأن الاعلام القومي المصري مرئي ومسموع ومقروء بالتكامل فيما بينهم، سوف يحقق ما يطمح اليه المشاهد المصري والعربي وأن ماسبيرو يمثل ثروة بشرية كبيرة وخبرات نعتز بها.

أضاف هذا التعاون يعد مرحلة أولى مع القناة الأولى وأن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون لتقديم محتوي إعلامي متميز، مشددًا على أن هذا لا يتنافي مع تغطية تكلفة هذا المحتوى وأن هذا التعاون سيحقق طفرة مربحة كما يحقق ظهور وجوه جديدة من أبناء الوطنية للإعلام.

وصرح عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، أن هذا التعاون يمثل أول تحالف إعلامي من نوعه بين “الوطنية للإعلام”، ومؤسستي الأهرام والأخبار وهو بمثابة مؤشر هام فى تاريخ الإعلام المصري ويحقق نقلة نوعية كبيرة به.

يُذكر أن هذا الإعلان عن اتفاق التعاون فيما بينهم، هو الإعلان الرسمي عن التوقيع، لكن التعاون الفعلي دخل حيز التنفيذ منذ أكثر من شهر، حيث أشرفت الوكالتان بالفعل على خطة تطوير القناة الأولى، التي ظهرت بشكلها الجديد منذ بداية الأسبوع الجاري.