صور: روتاري هليوبوليس النزهة يكرم محمود قابيل - E3lam.Com

تحت رعاية المحافظ حمادة زهران محافظ المنطقة 2451 قام نادي روتاري هليوبوليس النزهة برئاسة مريم مكرم بتكريم النجم محمود قابيل، عن دوره كسفيرٍ للنوايا الحسنة لليونيسيف، وذلك في أحد فنادق مصر الجديدة، بحضور المستشار مايكل جوزيف.

تحدث قابيل في ندوة تكريمه عن دوره كسفيرٍ للنوايا الحسنة، وعن آخر أعماله، حيث قال إن آخر أعماله هو مسلسل جذور، وأنه يستمع إلى كلام المخرج ويتعامل معه كتلميذٍ، فالمخرج هو الأستاذ مهما كان سنه، مؤكدًا أنه بعد عودته إلى مصر اكتشف أن كل أصدقائه من الفنانين يجلسون في المنزل ولا يعملون.

نرشح لك.. محمود قابيل: أصدقائي الفنانون يجلسون في المنزل بلا عمل

أشار إلى أن المنتجين في الفترة الحالية لديهم رغبة في توفير جزء كبير من الأجور لصالح النجوم ممن يحصلون على مبالغ كبيرة من ميزانية المسلسلات، باعتبار أن المسلسل يُباع باسم النجم إلا أن بعض الفنانين أصبحوا متحكمين بشكلٍ كبيرٍ في اختيار المخرج والأبطال، وفي كل شئ، ولا ينظرون إلا لحجم الدور ومساحته على الشاشة.

آخر أعمال الفنان محمود قابيل في السينما كان فيلم “هز وسط البلد” والذي تدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي، خلال يوم واحد في منطقة وسط البلد، وشارك في بطولته الفنانين: زينة، وفتحي عبد الوهاب، وحورية فرغلي، وهياتم، وأمير شاهين، وأنوشكا، وإخراج محمد أبو سيف.

  محمود قابيل