هل انتهى دور "مهند" في أبو العروسة؟ محمد السعدني يجيب

شيماء خميس

ارتبط في أذهان الجمهور بملامح بريئة وابتسامة طفولية وخفة ظل غير مصطنعة، اعتادوا على أدائه للأدوار الكوميدية إلى أن باغتهم وهو يلعب دور “مهند” في مسلسل “أبو العروسة” الذي يعرض يوميًا في الثامنة مساءً على قناة dmc دراما، فأحبه الجمهور وتضامن معه ضد خطيبته.

نرشح لك: أبرز 10 معلومات عن محمد نوار.. الرئيس الجديد لـ “راديو النيل”

تواصل “إعلام دوت أورج” مع محمد السعدني عن دوره بمسلسل “أبو العروسة” وعن فترة اختفائه وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- لم أبتعد عن الفن لكني اشتركت في أكثر من عمل ولكنهم لم يكتملوا، وآخرهم مسلسل “فوبيا” للفنان خالد الصاوي في الموسم الرمضاني السابق، وأحيانًا كان يعرض عليّ أعمال دون المستوى.

2- المخرجين والمنتجين لم يروا في موهبتي إلا الجانب الكوميدي ولم يعرض علي غير هذه النوعية، وفي السنوات الماضية اتجهت الدراما إلى أشكالٍ أخرى غير الكوميديا وبالتالي يتم استبعادي “لأنهم مش شايفيني غير ممثل كوميدي”.

3- المنتج “إبراهيم حمودة” هو من رشحني لدور “مهند” واعتقدت في البداية أن الدور كوميدي إلا أنني وجدته كما تمنيت.

4- طيلة الوقت يعرض عليّ أدوار كوميدية باستثناء دوري في مسلسل “سرايا عابدين” ودوري في “عبودة ماركة مسجلة” فكان دور شخص أصم وأبكم، وحينما عرض عليّ دور “مهند” في “أبو العروسة” سعدت به، وأنقصت وزني وحلقت شعري لتغيير شكلي الخارجي ليتناسب مع الدور.

5- ركزت فقط على إجادة الدور ولم أتوقع رد فعل الجمهور وتعاطفه مع مهند الذي وصل لدرجة أن إحداهن قالت لي: “بكرة تلاقي أحسن منها ولو عندي بنت كنت جوزتهالك”.

6- الجمهور ما زال يتذكرني بدوري في فيلم “تيمور وشفيقة” رغم صغر الدور، وقدمت خلاله دور سائق الوزيرة شفيقة، وهذا المشهد الذي أعجب الجمهور صورته وأنا لا أجيد قيادة السيارة وكنا على وشك التعرض لحادث أكثر من مرة، وكذلك مشهد حادث “مهند” في مسلسل “أبو العروسة” صورته وأنا أقود دراجة بخارية بدون نظارة “وأنا مبشوفش من غير نضارة وكانت هتبقى حادثة لايف”.

7- لم أبدأ حتى الآن أية أعمال لدراما رمضان وأصور حاليا باقي حلقات مسلسل “أبو العروسة” وانتظروا مزيد من المفاجآت في الأحداث.

8- سيد رجب “أستاذ فن” أتعلم منه دائما وكواليس المسلسل هادئة فهو رجل هادئ خبرته كبيرة

9- أعمل حاليا على تجربتي الأولى في الكتابة.