مجدي كامل يهاجم موظفي "صوت القاهرة" - E3lam.Com

قال الفنان مجدي كامل، إن مسلسل الطوفان حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، بسبب إعادته للدراما الاجتماعية التي تشبه المسلسلات القديمة، مثل “ليالي الحلمية” و”الشهد والدموع”.

نرشح لك – أبو تريكة ينعي شهداء الزمالك

 

أوضح “كامل” في حواره عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن المشاهدين كانوا بحاجة ماسة إلى موضوع اجتماعي يمس الأسرة جميعها مثل الورث والعلاقات الإنسانية، مضيفًا: “كل واحد شاف نفسه موجود جوة الطوفان، كما أننا كنا نفتقد هذا الشق في الدراما المصرية”.

أشار إلى أنه كان من الجيد عدم وجود “الطوفان” ضمن مسلسلات شهر رمضان، بسبب الظلم الذي كان سيتعرض له نظرًا لكثرة الأعمال الدرامية الموجودة، لافتًا إلى أن التعامل مع الفنانين المبتدئين قد يصبح صعبًا في بعض الأوقات، خاصة في ظل وجود رهبة عند بعضهم، “لكننا نتعامل معهم بطريقة أخوية مثلما تعامل معنا أساتذتنا الكبار” على حد قوله.

تابع: “خبرتي التي اكتسبتها أعطيها للممثل المبتدئ، كما أنهم يمتلكون بعض المهارات الجديدة دائمًا ونحن نبحث مساعدته”، لافتًا إلى أن المعهد العالي للفنون المسرحية والجامعة الأمريكية وجامعة عين شمس من أقوى الأماكن لتدريس التمثيل بمصر، مشددًا على أن أقوى ممثل هو الممثل المسرحي.

على صعيد أخر، قال مجدي كامل، إن الإذاعة بحاجة إلى التعامل معها بحرفية خاصة، لأن كل مجال له تقنيته المختلفة، مضيفًا: “سحر الميكروفون أنك تقدر تنقل تعبيرات وجهك بصوتك فقط”، مشددًا على أنه يجب أيضًا أن يكون الفنان متمكنًا من اللغة العربية ومخارج الحروف، بالإضافة للتدريب المكثف قبل العمل في الإذاعة.

وأوضح “مجدي” أن أزمة مسلسل “عرايس خشب” والذي تم تأجيل عرضه لأكثر من عامين وعرض خلال شهر رمضان الماضي، كانت بسبب غياب إدارة التسويق داخل شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، قائلاً: “العاملون في إدارة التسويق بياكلوا ويشربوا من غير شغل وبياخدوا فلوس فقط”.