تفاصيل مسلسلات رمضان 2018 على cbc - E3lam.Com

قال الإعلامي محمد هاني رئيس قنوات cbc إن الشبكة حصلت على حقوق العرض الحصرية في مصر لمسلسل “عوالم خفية” الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، مؤكداً على أن العمل تجربة جديدة بالنسبة للفنان الكبير الذي يمنح الفرصة لمجموعة من الشباب من أجل كتابة المسلسل، الذي يقدم من خلاله دور صحفي وروائي.

وأضاف هاني خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته شبكة قنوات cbc اليوم الخميس للإعلان عن خريطتها البرامجية، أن الأحداث تتحرك حين تقع في يده مذكرات بخط اليد لفنانة شهيرة ماتت في ظروف غير طبيعية قبل سنوات، ويكتشف من خلال المذكرات فساد شخصيات كثيرة في المجتمع ويعرف بعضهم على المستوى الشخصي، ويبدأ صراع نفسي داخلي عن ما إذ كان يستكمل البحث عن الحقائق أم لا.

نرشح لك – لأول مرة.. عادل إمام ينضم لـcbc في رمضان

وأكد أن القناة حصلت على حقوق عرض مسلسل “ليالي أوجيني” للفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل، بالإضافة إلى مسلسل “رحيم” الذي يقوم ببطولته ياسر جلال في ثاني بطولاته الدرامية، وتدور أحداثه بعد تنحي الرئيس الأسبق مبارك حيث يتعرض للحبس لمدة 7 سنوات على خلفية اتهامه بالفساد ضمن خطين درامين رئيسيين.

أوضح أن المسلسل الرابع الذي حصلت عليه القناة هو مسلسل “طايع” الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف وصبا مبارك، لافتا إلى أن القناة استقرت على اختيار مسلسل “الوصية” الكوميدي الذي يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين ليكون على الشاشة خلال السباق الرمضاني.
تصوير: شريف عبد ربه