تفاصيل الشكل الجديد لـ"صباح دريم"

رباب طلعت

كشفت قصواء الخلالي ، مقدمة “صباح دريم”، المُذاع على فضائية “دريم”، سيبدأ بث أولى حلقاته بشكله الجديد يوم السبت المقبل، بعد الانتهاء من الديكورات الجديدة له، وكذلك تجربة عدة بروفات للانطلاق.

نرشح لك: الصور الأولى من برومو برنامج “مصر النهاردة”

قالت “الخلالي” لـ“إعلام دوت أورج”، أنها حصلت على عرض تقديم البرنامج من قناة “دريم” بعد عودتها من منتدى شباب العالم، لافتة إلى أنه كان أمامها عدة عروض أخرى لكنه كان أنسبها لها فوافقت عليه، وبدأت في إجراءات الأجازة، من ماسبيرو وقدمت أوراق الموافقة على الانتقال للقناة، وما يفيد بالتعاقد معهم لمدة عام كامل، وبدأت في “دريم” بالفعل.

أضافت أنها انضمت لدريم بفريق عملها الذي يضم أسماء قوية، لافتة إلى أنهم بدأوا في الترتيبات اللازمة للانطلاقة الجديدة للبرنامج، وانتهوا من وضع الشكل الجديد له، حيث سيكون “الفورمات” الخاص به، الأول من نوعه في مصر، وجديد على البرامج الصباحية، ومحتواه مختلف تمامًا عن المعتاد عليه.

اول صورة من بروفات البرنامج

أردفت الإعلامية أنهم أجروا تعديلات جذرية على البرنامج، ولم يتبقَ منه إلا اسمه، متابعة: “قد احتفظنا باسم “صباح دريم”، لأنه خاص بالقناة ومن علاماتها المميزة”.

ألمحت إلى أن البرنامج سيذاع لمدة 3 ساعات من 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا من السبت إلى الأربعاء، قائلة: “سنسعى أن نحقق به أهداف البرامج الصباحية، حيث سيكون ثري وممتع، ويسعد المشاهد عندما يرى حلقاته”.