تامر فرج اللعوب الذي فاجأ جمهوره بـ "بخٍ بخٍ"

إسراء إبراهيم

ما بين التمثيل، والإعلانات وستاند أب كوميدي يتنوع الفنان تامر فرج لإبراز مواهبه الفنية، فبعد تألقة في شخصية “ماجد” في مسلسل “هذا المساء” الذي عرض في رمضان الماضي، ظهر هذه الأيام بلوك جديد في مسلسل “أبو العروسة”، حيث يقوم بدور محامي كبير يدعى “أيمن”، لكنه لعوب يخون زوجته، وظهر ايضا بشكل كوميدي في إعلان عن “لمبات موفرة”، وهو يقول :” بخٍ بخٍ”، وهى نفس الجملة التي اشتهر بها في مسلسل “فيفا أطاطا”.

إعلام دوت أورج” يقدم أبرز المعلومات عن الفنان تامر فرج يستعرضها معكم:

1_ بدأ التمثيل من خلال مسرح الجامعة؛ وحصل على المركز الأول على مستوى جامعة حلوان في التمثيل.

2_ بدأت مسيرته الفنية من خلال البرنامج الكوميدي “دربكة” الذي كان يقدمه النجم أحمد حلمي على شاشة التليفزيون المصري؛ وتشرف عليه الإعلامية الكبيرة سناء منصور ويخرجه سامح عبدالعزيز.

3_ في تصريحات لبرنامج “snooze” الذي تقدمه رضوى العطار على راديو “إينرجي”؛ أوضح أنه لا يحب وصفه بالفنان الكوميدي رغم بدايته كممثلًا كوميديًا؛ ويرى أن الممثل يجب أن يؤدي أي دور.

4_ كان يعمل مرشدًا سياحيًا للسائحين الأجانب في بداية حياته؛ ومن خلال ملاحظات بعض السائحين نصحوه بالاتجاه إلى تقديم “الأستاند أب كوميدي”.

5_ اتجه لدراسة “الأستاند أب كوميدي” في فرنسا؛ وقدم عروضًا بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية؛ وتعاون مع رواد هذا الفن مثل أكرم حسني وعلي قنديل وجورج عزمي.

نرشح لك: رامي رضوان لطلاب الثانوية العامة: اصرخوا

https://www.youtube.com/watch?v=nEbs0NA7OKU

6_ حصل أثناء عمله كمرشد سياحي على دبلومة ودراسات حرة في السيناريو والإخراج.

7_ شارك في كتابة مجموعة من البرامج مثل برنامج “أسعد الله مساءكم” لشخصية “أبوحفيظة” التي يجسدها الفنان أكرم حسني؛ بالإضافة إلى تمثيله في عدة اسكتشات داخل البرنامج؛ وبرنامج “الليلة مع هاني”.

8_ حقق نجاحًا كبيرًا خلال رمضان الماضي بتقديمه دور “ماجد” في مسلسل هذا المساء؛ والذي قال عن هذا الدور: “تامر محسن أعطاني فرصة عظيمة لأنه معتاد على اكتشاف النجوم، ويضعهم في أدوار غريبة عليهم، لكنه يستطيع توظيفهم بشكل جيد”؛ وذلك في تصريحات سابقة لـ”إعلام دوت أورج“.

نرشح لك: كيف انتقل تامر فرج من الكوميدي للتراجيدي عبر “هذا المساء”؟

9_ تزوج 4 مرات؛ ولا يرى أن ذلك يجعله “معقد من الستات” وإنما يمكنه خوض تجربة زواج أخرى يحقق فيها النجاح الذي ينشده.

10_ قدم مجموعة من الإعلانات لمنتجات مختلفة؛ كما شارك في العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل أبو العروسة؛ بالإضافة إلى هذا المساء، ريح المدام، سرايا عابدين، فيفا أطاطا، يوميات زوجة مفروسة أوي.