بعد خروجه من الحكومة.. النمنم: أنا راضي وسعيد - E3lam.Com

أعرب حلمي النمنم وزير الثقافة السابق، عن سعادته بتولي الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزارة الثقافة خلفًا له، رافضًا الحديث عن الفترة الماضية التي قضاها في وزارة الثقافة تاركًا الأمر للتاريخ، على حد قوله.

أضاف “النمنم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه سعيد وفخور بتولي أول سيدة مقاليد وزارة الثقافة لأول مرة، موضحًا أنه كان يطالب باقتحام المرأة وزارة الثقافة منذ فترة، قائلاً: “إيناس عبد الدايم هي بنت الوزارة، وبنت العمل الفني، وأكيد هتكون إضافة قوية”.

نرشح لك: كواليس القبض على محافظ المنوفية

وكشف النمنم عن إخطاره بشكل غير رسمي بوجود تغيير في وزارة الثقافة أمس قبل الإعلان عنها اليوم، لافتا إلى أن المهندس شريف إسماعيل تواصل معه هاتفيا اليوم في محادثة طويلة لإبلاغه بالتغيير الوزاري في الثقافة، ، مضيفًا: “أنا عارف من إمبارح بشكل غير رسمي، إن التعديلات هتشمل وزارة الثقافة، وأنا خارج وأنا راضي وسعيد”.

تابع أنه يقدر ويحترم “إسماعيل” بشكل كبير وهو سند ودعم كبير يجب احترامه وتقديره، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي وشريف إسماعيل لعبا دورًا كبيرًا في الثقافة في مصر، وأكدا على إيمان الدولة بأهمية الثقافة ومدنية الدولة.