3 مواجهات لفريق تامر في The Voice Kids - E3lam.Com

بدأ اليوم عرض حلقات مرحلة “المواجهة” ثاني مراحل التصفيات في برنامج “The Voice Kids” في موسمه الثاني، وهي المرحلة التي تلي مرحلة “الصوت وبس”، ليقوم مدرب كل فريق باختيار 5 مشتركين من ضمن 15 مشترك لمرحلة “المواجهة الاخيرة”.

نرشح لك – فريق كاظم ينتهي من أول منافسات مرحلة المواجهة في The Voice Kids

في حلقة الليلة من البرنامج، المذاع على شاشة قنوات MBC، جاءت المواجهة الأولى في فريق تامر حسني بين أشرقت أحمد، ونينار دلا، ومحمد أسامة، بأغنية “اللي تاعبنا سنين في هواه” للفنان جورج وسوف، وفور انتهائهم من الغناء أكد “تامر” أن المواجهة كانت صعبة، ووضعته في موقف صعب لاضطراره لاختيار مشترك واحد فقط من بينهم، ثم وقع اختياره على أشرقت أحمد، وبهذا تكون “أشرقت” هي ثاني طفلة مصرية تتأهل للمرحلة نصف النهائية من البرنامج حتى الآن.

تلى هذه المواجهة، مواجهة أخرى لفريق تامر خاضها 3 مشتركين بأغنية “You’re the one I want” لـgrease، و وقع اختيار تامر حسني على الطفل آدم الهداجي من بين مشتركتين اخرتين وهم تاليا برهوش، وليا قرص.

وفي المواجهة الثالثة والأخيرة لحلقة الليلة في فريق تامر، اختار تامر حسني أغنية وائل جسار “غريبة الناس”، أداها 3 مشتركين وهم جاد عز الدين، ومحمد الخشاب، وخالد الفايد، وبعد اختيار “تامر” له، حجز الطفل جاد عز الدين مكانه في مرحلة “المواجهة الأخيرة”.

يذكر أنه يتبقى حلقة واحدة فقط في مرحلة “المواجهة” تليها حلقة “المواجهة الأخيرة” بين المشتركين، ثم حلقة نهائية تُبث مباشرة، يتم فيها تتويج الطفل الفائز بلقب “أحلى صوت” للموسم الثاني من البرنامج.