شاهد: موظفي شركة سعد الحريري يتظاهرون أمام منزله

 

أذاعت قناة العربية، فيديو لأحد العاملين في شركة سعد الحريري ، رئيس الوزراء اللبناني، ويظهر فيه الرجل وهو يمسك بمكبر صوت ويوجه رسالة للحريري يطالبه فيها بدفع رواتب العاملين المتأخرة بشركة “سعودى أوجيه” المملوكة للحريري.

الرجل الذي عرف نفسه في الفيديو بخليل حنا الحداد، مسئول التموين في فروع الشركة بالمملكة العربية السعودية، قال أنه تسبب في توفير مئات ملايين الريالات لسعد الحريري خلال فترة عمله بالشركة، ولم يقم بالإختلاس طوال فترة عملة بالشركة، لكنه يجد نفسه الأن مضطرًا لإخراج ابناءه من التعليم الجامعي وبيع أرض مملوكة له لكي يستطيع توفير نفقات المعيشة.

خليل الحداد، وجه إتهامه للحريري بالتغاضي عن إختلاسات وقعت بالشركة والتنصل من المسئولية، وقال له عبر مكبر الصوت “لقد قمت بالصمت على تجاوزات المقربين منك عندما قاموا بسرقة حقوق العمال ، وقلت أنك لست مسئول عن السرقات التي وقعت، لكن يجب عليك دفع حقوق العاملين من جيبك الخاص ثم حل مشاكلك الخاصة المتعلقة بالشركة”.

ثم أختتم رسالته إلى سعد الحريري قائلًا “لقد أورثك والدك إمبراطورية، وليس من حقنا محاسبة رفيق الحريري، لكنك أنت من أهدرت حقوق الناس وأنت من يجب علينا محاسبته”.

كما ذكرت قناة العربية، أن العشرات من العاملين بشركة سعودي أوجيه المملوكة لسعد الحريري تجمعوا أمام منزل رئيس الوزراء اللبناني في بيروت، بغرض الاحتجاج على تأخر دفع رواتبهم عن الشهور الماضية.