عمرو أديب يسخر من هزيمة "الزمالك" على تويتر - E3lam.Com

سخر الإعلامي عمرو أديب من الخسارة التي تعرض لها نادي الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة 115.
 
وكتب “أديب” المعروف بتشجيعه الكبير لنادي الزمالك على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” عدة تغريدات تعبر عن انزعاجه من الخسارة حيث قال: “وعد مدرب الزمالك بعدد من المفاجآت في مباراة الأهلي بصراحه كلها كانت مفاجآت سعيدة لأصحاب الفانلة الحمرا”.

نرشح لك – فيديو: مشادة كلامية بين شقيقة سعاد حسني وصديقتها


وكتب في تغريدة أخرى: “قالك هاتوا أجنبي لا هاتوا مصري لا هاتوا من أبناء النادي، لا هاتوا من أبناء اللي بره النادي.. النتيجة مستمرة كما هي الحسرة والندم”.
 
وواصل “أديب” سخريته حيث تسائل هل سيغادر المدرب الجديد لنادي الزمالك غدا أم بعد غد، حيث تعد مباراة القمة هي الأولى لإيهاب جلال منذ أن شغل منصب مدرب نادي الزمالك.
 
 
كما أعرب عن فهمه أخيرًا لمصطلح الاستمرار والاستقرار بعد مشاهدته للمباراة، واختتم تعليقاته قائلا: ” واللي ينقط يا محترم يقولك إن الأهلي بيفكر يغير حسام البدري علشان يحسن آداء الفريق”.
 
يُذكر أن النادي الأهلي قد تفوق بثلاثية نظيفة على نادي الزمالك في مباراة القمة المقامة مساء أمس بـ ستاد القاهرة، ليرتفع رصيد الأهلي بهذه النتيجة إلى 39 نقطة ليحتل صدارة الدوري العام بفارق نقطتين عن فريق الإسماعيلي الذي سيلعب غدا أمام النصر، بينما ظل رصيد الزمالك كما هو 28 نقطة في المركز الرابع.