رضا عبد العال يرشح نفسه وحسن شحاتة لتدريب الزمالك

كعادته مؤخرًا عقب مباريات نادي الزمالك، حرص الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج الغندور والجمهور في قناة ltc على إجراء مداخلة هاتفية في حلقة أمس الأربعاء مع رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق، والمشهور بتصريحاته الطريفة والمثيرة للجدل.

نرشح لك – نجمي الكرة الإنجليزية والفرنسية يتحدثان عن محمد صلاح

الغندور الذي كان يستضيف في الاستوديو خالد جلال مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، قام بطرح سؤاله على رضا عبد العال عبر الهاتف قائلًا؛ لو عرض عليك تولي منصب المدير الفني أو المدرب العام لنادي الزمالك، هل توافق؟
 

ليرد عبد العال “لا أوافق على تولي منصب المدرب العام”، فقاطعه الغندور متسائلًا عن سبب رفضه بالرغم من عدم خبرته بالتدريب في الدوري الممتاز، ليوضح عبد العال “منصب المدير الفني لا يحتاج إلى فلسفة، مؤمن سليمان كان يقوم بالتدريب في دوري الدرجة الثانية ثم تولي تدريب نادي الزمالك” ثم استطرد قائلًا “هي مش كيميا”، التدريب إمكانيات وشخصية مدرب، لا أري في مصر من أقبل بالعمل معه كمدرب عام سوى حسن شحاتة، هو الوحيد الذي أقبل بالعمل معه لأنني سوف أقوم بالاستفادة منه.

نرشح لك – تعرف علي القناة الناقلة لحفل تتويج أفضل لاعب في إفريقيا

ثم قام الغندور بطرح السؤال على رضا عبد العال عن الشخص الأخر الذي قد يرشحه لتدريب نادي الزمالك في الفترة الحالية. ليجيبه عبد العال ” حسن شحاتة ومعه أشرف قاسم كمدرب عام”
 
فقام الغندور بسؤال عبد العال عن إمكانية ترشيحه لضيفه في الستوديو خالد جلال، وأجابه رضا عبد العال أن خالد جلال لا يصلح لدور الرجل الثالث في الجهاز الفني، لكنه قد يرشحه لمنصب المدرب العام أو مدير الكرة. ليتدخل خالد جلال ويبدى رفضه للترشيحان قائًلأ أنه يشغل حاليًا منصب المدير الفني لنادي محترم وهو نادي أف سي مصر، و استطرد رضا عبد العال قائلًا أنه لم يقم بترشيحه لذلك السبب، مؤكدًا أن منصب الرجل الثالث في الجهاز الفني يصلح لمدربين من جيل أصغر مثل مدحت عبد الهادي ومحمد صبري.
 
خالد الغندور علق على تصريحات رضا عبد العال معلنًا انه لم يسعى من قبل للعمل بنادي الزمالك، لكن في حال تولي حسن شحاتة منصب المدير الفني لنادي الزمالك قد يقبل بالعمل كمدير للكرة، حبًا في النادي وخوفًا عليه، بحسب تعبيره.