وزير أسبق: مسؤول أجبر موظفيه على عد طوب فيلته الخاصة - E3lam.Com

أكد الدكتور هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية الأسبق، عن أن الفساد قبل الثورة كان مستشري بشدة عما بعدها لدرجة لا يمكن تخيلها، مشيرا إلى أن رئيس قطاع في أحد الهيئات الحكومية أمر بجمع 20 موظفا في أحد الأيام وذهب بهم إلى الشيخ زايد من أجل عدهم لـ”الطوب” الذي بنيت به فيتله الخاصة بعدما نشب خلافا بينه وبين المقاول على العدد.
 
وتابع: “رئيس القطاع قال للموظفين عدو الطوب الأحمر وعندما انتهو قال لهم هذا الرقم كبير فقال له أحد الموظفين يا فندم هي الحوائط المشتركة بين الغرف طوبة وحدة ولا اتنين فقال رئيس القطاع لا طوبة وحدة فقال له الموظف يبق ده السبب لان زميلى كان بيعد من ناحية وأنا من ناحية تانية”.

نرشح لك  – لماذا تُريد شيرين رضا العودة بالزمن إلى عام 1800؟

 
أضاف “محمود”، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج “ON اليوم”، المذاع عبر فضائية “ON Live”، أنه فور انتهاء العاملين من عد طوب الفيلا قال لهم رئيس القطاع لكم نصف اليوم جازة وأمر أوتوبيس الهيئة الذي جلبهم للشيخ زايد أن يوصلهم إلى ميدان لبنان للذهاب إلى منازلهم”.
 
شدد “محمود”، على أن الفساد في الفترة التي سبقت الثورة كان غير معقول، بلغت للحد أن يقوم أحد رؤساء الهيئات الحكومية ممن كان مقر هيئته بأحد القصور التاريخية لفك بوابة القصر وتركيبها في فيلته الخاصة بالتجمع، وتابع: “جاب شخص في أحد العطلات فكها وخدها وركب وحدة من أم تلاتة تعريفة”.