خريطة برامج "نجوم إف إم" الجديدة في 2018 - E3lam.Com

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم” عن خريطة برامجها لعام 2018، والتي تشهد ظهور عدة برامج جديدة في العام الجديد، حيث جاءت خريطة العام الجديد كالتالي:
 
مصنع الأغاني
 
عن كواليس صناعة الموسيقى وأسرار نجومها وصناعها من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين تدور فكرة برنامج “مصنع الأغاني”، وذلك من خلال سرد لمواقف حدثت بالفعل في كواليس صناعة الأغنيات واستديوهات الصوت ومعلومات موثقة لكل موقف، مع استضافة البرنامج لأحد نجوم صناعة الأغنية سواء شاعر أو ملحن أو موزع أو مهندس صوت أو ناقد موسيقي. البرنامج سيكون من تقديم فريدة الخادم كل ثلاثاء من 10 إلى 12 مساء.
 
فيلم السهرة
 
بينما تقدم آية عبد العاطي برنامج جديد باسم “فيلم السهرة” كل يوم أحد من 8 إلى 10، وتدور فكرة البرنامج عن السينما المصرية و”تيمتها” المختلفة بمعنى الأفكار الأساسية للأفلام مثل (الحب – الانتقام – الوحدة -الغدر – المكان الواحد –الزحام).
 
كلاكيت
 

تقدم مارينا محفوظ برنامج “كلاكيت” يومي الاثنين والأربعاء من 11 إلى 12 ظهرًا، والذي يرصد كل ما يخص السينما والأفلام سواء في مصر أو العالم، كما يلقي الضوء على الأفلام الأجنبية أو المصرية التي بدأت تصويرها.

نرشح لك – تعرَّف على أهم وظائف الدولة في 2017

بينما تستمر باقي الخريطة البرامجية كما هي، حيث يقدم مروان قدري وزهرة رامي برنامج “عيش صباحك”، من الأحد إلى الخميس من 7 إلى 10 صباحا، وخالد عليش ببرنامجه “معاك في السكة” من الأحد للخميس من 5 إلى 7، وجيهان عبدالله ببرنامج “أجمد7” من الأحد للخميس من 7 إلى 8، وأسامة منير ببرنامج “أنا والنجوم وهواك” كل يوم أحد وثلاثاء من الساعة 12:00 منتصف الليل إلي 2:00 صباحاً.
 
كما يقدم يوسف الحسيني برنامجه “بصراحة” كل أحد من الساعة 3 إلى 5، وتقدم رنا خطاب برنامج “بنشجع أمهات مصر” كل أحد وثلاثاء وخميس الساعة 10 صباحا، وإيهاب صالح في “ابقى تعالى بالليل” كل يوم اثنين وأربعاء وخميس من كل أسبوع من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الـ2 صباحا، كما يقدم شريف مدكور برنامج “كلام خفيف”، كل اثنين من الساعة 3 إلى 5، ويستمر كريم خطاب ببرنامج “في الاستاد” كل اثنين من 8 إلى 10، وأيضا سارة النجار ببرنامج “معداش عليك” كل اثنين من 10 إلى 11، وتطل علينا يارا الجندي، كل ثلاثاء ببرنامج “النص الحلو” من 8 إلى 10.
 
ويستمر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في تقديم برنامجه “لدي أقوال أخرى” كل يوم أربعاء من 3 إلى 5، وتامر بشير مع “تربو” كل أربعاء من 8 إلى 10، وتقدم مريم أمين برنامجها “اتفقنا” كل خميس من 3 إلى 5، وهند رضا عبر برنامج “لسه فاكر” كل خميس من 8 إلى 10، وخالد عليش ببرنامج “الموقف” وساعتين من الأغاني الشعبي كل خميس من 10 إلى 12، ومراد مكرم ببرنامج “تعالى اشرب شاي” كل يوم سبت من 8 إلى 10، ويستمر برنامج “قعدة مزيكا” في 2018 مع زهرة رامي كل يوم سبت من الساعة 5 إلى 7 مساء، وتقدم نور السمري برنامج “بوليوود شو” كل يوم سبت من 7 إلى 8 مساء.